ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
بمبادرة من اللجنة السياسية في الساحة الاوروبية افطار جماعي للمسنين والايتام في مخيم المية ومية بلبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-26
مخيم الميه ميه- لبنان- نظمت اللجنة الاجتماعية في مجمع الشهيد ياسر عرفات بمخيم الميه ميه امس افطارا رمضانيا جماعيا للمسنين والأيتام وتوزيع  ملابس العيد للأيتام بمبادرة من اللجنة السياسية في الساحة الاوروبية تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس، حضره العديد من الشخصيات الاعتبارية والمسؤولين التنظيميين في منطقة صيدا واعضاء قيادة منطقة صيدا وقيادة اقليم لبنان ومسؤولي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا وشعبة المية ومية ووجهاء وفعاليات مخيم المية ومية.
وأكد ابو كريم فرهود رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في الساحة الأوروبية ورئيس المبادرة ان اللجنة ستواصل تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية في مخيمات الصمود لبنان  لتعزيز صمودهم حتى عودتهم الى ديارهم التي هجروا منها في فلسطين، وأكد ان الشعب الفلسطيني لحمة واحدة اينما تواجد ابناءه ومهما اختلفت الظروف، وان اهداف الفلسطينيين وتطلعاتهم موحدة حول الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأكد فرهود ان الشعب الفلسطيني اليوم يقف وحده مدافعا عن اطفاله ونسائه وكبار السن الذين يتعرضون الى ابشع جريمة في العصر الحديث والى قتل وتدمير وتشريد منذ ثلاثة أسابيع، في ظل تواطؤ دولي وصمت عربي، وغياب المؤسسات الانسانية والحقوقية الدولية القادرة على وقف الجريمة التي ترتكب بحق اهلنا في قطاع غزة الصامد.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لوقف العدوان الذي يستهدف القضية الفلسطينية وفرض واقع جديد في المنطقة.

 والقى العميد ماهر شبايطة امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا   كلمة اكد خلالها تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية الثابتة التي ضحى من اجلها الكثير من الفلسطينيين في مختلف اماكن تواجدهم والعديد من الاشقاء العرب والأصدقاء من مختلف شعوب العالم.

وقال ان ما تتعرض له غزة اليوم هو ابادة جماعية من قبل جيش متغطرس، لكن جرائمه لن تزيد شعبنا إلا تمسكا بحقوقه، وأكد وقوف شعبنا في لبنان خلف قيادة الرئيس ابو مازن التي تم هذا الافطار وفق توجيهاته، وشكر القائمين والمنظمين لهذه الفعالية في هذا الشهر الفضيل.

من جانبها شكرت امينة الصالح عريفة الحفل مسؤولة لجنة المرأة في شعبة المية ومية اللجنة المنظمة للإفطار ورحبت بالحضور، وأكدت ان الكثير من اللاجئين الذين يتطلعون الى المساعدات الطبية والإنسانية ليس في شهر رمضان وحده بل على مدى العام.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان