حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
ترانس كهربائي لعين الحلوة بمسعى من الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-26

استقبل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا الحاج ابو احمد فضل السيد وليد صفدية ممثلا النائب بهية الحريري في مقر ابو هنود بحضور لجنة "بستان ابو جميل" ، وذلك لمناسبة تركيب ترانس كهربائي تمك تأمينه للحي المذكور بمساع من النائب الحريري .

وشكر فضل باسم مخيم عين الحلوة ولجنة الحي الحريري على دعمها وجهودها والخدمات التي تقدمها للمخيمات الفلسطينية والتي رأى انها تنبع من الحرص والمسؤولية الانسانية والاخوية لدى السيدة الحريري، تجاه الشعب الفلسطيني وخاصة وهو يواجه هذه الأيام هجمة صهيونية شرسة على ابناء قطاع غزة الصامدة والمقاومة للاحتلال ، واكد أن الشعب الفلسطيني حتماً منتصر مهما بلغت التضحيات.

بدوره ثمن صفدية جهود حركة حماس ودورها الجهادي على ارض فلسطين وعملها من اجل التخفيف من معاناة ابناء المخيمات على شتى الصعد بالتعاون والتنسيق مع باقي القوى والفصائل الفلسطينية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان