بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
ترانس كهربائي لعين الحلوة بمسعى من الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-26

استقبل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا الحاج ابو احمد فضل السيد وليد صفدية ممثلا النائب بهية الحريري في مقر ابو هنود بحضور لجنة "بستان ابو جميل" ، وذلك لمناسبة تركيب ترانس كهربائي تمك تأمينه للحي المذكور بمساع من النائب الحريري .

وشكر فضل باسم مخيم عين الحلوة ولجنة الحي الحريري على دعمها وجهودها والخدمات التي تقدمها للمخيمات الفلسطينية والتي رأى انها تنبع من الحرص والمسؤولية الانسانية والاخوية لدى السيدة الحريري، تجاه الشعب الفلسطيني وخاصة وهو يواجه هذه الأيام هجمة صهيونية شرسة على ابناء قطاع غزة الصامدة والمقاومة للاحتلال ، واكد أن الشعب الفلسطيني حتماً منتصر مهما بلغت التضحيات.

بدوره ثمن صفدية جهود حركة حماس ودورها الجهادي على ارض فلسطين وعملها من اجل التخفيف من معاناة ابناء المخيمات على شتى الصعد بالتعاون والتنسيق مع باقي القوى والفصائل الفلسطينية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان