ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
ترانس كهربائي لعين الحلوة بمسعى من الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-26

استقبل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا الحاج ابو احمد فضل السيد وليد صفدية ممثلا النائب بهية الحريري في مقر ابو هنود بحضور لجنة "بستان ابو جميل" ، وذلك لمناسبة تركيب ترانس كهربائي تمك تأمينه للحي المذكور بمساع من النائب الحريري .

وشكر فضل باسم مخيم عين الحلوة ولجنة الحي الحريري على دعمها وجهودها والخدمات التي تقدمها للمخيمات الفلسطينية والتي رأى انها تنبع من الحرص والمسؤولية الانسانية والاخوية لدى السيدة الحريري، تجاه الشعب الفلسطيني وخاصة وهو يواجه هذه الأيام هجمة صهيونية شرسة على ابناء قطاع غزة الصامدة والمقاومة للاحتلال ، واكد أن الشعب الفلسطيني حتماً منتصر مهما بلغت التضحيات.

بدوره ثمن صفدية جهود حركة حماس ودورها الجهادي على ارض فلسطين وعملها من اجل التخفيف من معاناة ابناء المخيمات على شتى الصعد بالتعاون والتنسيق مع باقي القوى والفصائل الفلسطينية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان