هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
بالصورة: شادي المولوي في مكان الاعتداء على الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
اظهرت صورة نشرت على مواقع تواصل إجتماعي المدعو شادي المولوي الذي يعتبر أحد وجوه جبهة النصرة في طرابلس يرتدي لباساً عسكرياً متواجد في مكان الاعتداء على الجيش اللبناني يوم امس في طرابلس.

وظهر المولوي إلى جانب شخص يدعى أبو عمر منصور صباحاً في مكان الاعتداء على دورية للجيش امس في شارع الاهرام بمنطقة باب التبانة حيث كان يقوم بإستكشافه.

وكان مسلحون قد كمنوا وإعتدوا على دورية للجيش اللبناني إنتقاماً من قمع الجيش للتمرد الارهابي في عرسال والذي يقوده مسلحون سوريون من جبهة النصرة و “داعش”.

يذكر انّ “المولوي” قد إعتقل في وقت سابق في طرابلس من قبل جهاز الأمن العام بتهم تتعلق بالارهاب إلى انّ رئيس الوزراء يومها نجيب ميقاتي ابا إلا ويخرجه من السجن بسيارته الخاصة بعد مظاهرات غاضبة إجتاحت طرابلس.

الحدث نيوز 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان