فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
بالصورة: شادي المولوي في مكان الاعتداء على الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
اظهرت صورة نشرت على مواقع تواصل إجتماعي المدعو شادي المولوي الذي يعتبر أحد وجوه جبهة النصرة في طرابلس يرتدي لباساً عسكرياً متواجد في مكان الاعتداء على الجيش اللبناني يوم امس في طرابلس.

وظهر المولوي إلى جانب شخص يدعى أبو عمر منصور صباحاً في مكان الاعتداء على دورية للجيش امس في شارع الاهرام بمنطقة باب التبانة حيث كان يقوم بإستكشافه.

وكان مسلحون قد كمنوا وإعتدوا على دورية للجيش اللبناني إنتقاماً من قمع الجيش للتمرد الارهابي في عرسال والذي يقوده مسلحون سوريون من جبهة النصرة و “داعش”.

يذكر انّ “المولوي” قد إعتقل في وقت سابق في طرابلس من قبل جهاز الأمن العام بتهم تتعلق بالارهاب إلى انّ رئيس الوزراء يومها نجيب ميقاتي ابا إلا ويخرجه من السجن بسيارته الخاصة بعد مظاهرات غاضبة إجتاحت طرابلس.

الحدث نيوز 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 50 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان