عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
بالصورة: شادي المولوي في مكان الاعتداء على الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
اظهرت صورة نشرت على مواقع تواصل إجتماعي المدعو شادي المولوي الذي يعتبر أحد وجوه جبهة النصرة في طرابلس يرتدي لباساً عسكرياً متواجد في مكان الاعتداء على الجيش اللبناني يوم امس في طرابلس.

وظهر المولوي إلى جانب شخص يدعى أبو عمر منصور صباحاً في مكان الاعتداء على دورية للجيش امس في شارع الاهرام بمنطقة باب التبانة حيث كان يقوم بإستكشافه.

وكان مسلحون قد كمنوا وإعتدوا على دورية للجيش اللبناني إنتقاماً من قمع الجيش للتمرد الارهابي في عرسال والذي يقوده مسلحون سوريون من جبهة النصرة و “داعش”.

يذكر انّ “المولوي” قد إعتقل في وقت سابق في طرابلس من قبل جهاز الأمن العام بتهم تتعلق بالارهاب إلى انّ رئيس الوزراء يومها نجيب ميقاتي ابا إلا ويخرجه من السجن بسيارته الخاصة بعد مظاهرات غاضبة إجتاحت طرابلس.

الحدث نيوز 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان