فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
بالصورة: شادي المولوي في مكان الاعتداء على الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
اظهرت صورة نشرت على مواقع تواصل إجتماعي المدعو شادي المولوي الذي يعتبر أحد وجوه جبهة النصرة في طرابلس يرتدي لباساً عسكرياً متواجد في مكان الاعتداء على الجيش اللبناني يوم امس في طرابلس.

وظهر المولوي إلى جانب شخص يدعى أبو عمر منصور صباحاً في مكان الاعتداء على دورية للجيش امس في شارع الاهرام بمنطقة باب التبانة حيث كان يقوم بإستكشافه.

وكان مسلحون قد كمنوا وإعتدوا على دورية للجيش اللبناني إنتقاماً من قمع الجيش للتمرد الارهابي في عرسال والذي يقوده مسلحون سوريون من جبهة النصرة و “داعش”.

يذكر انّ “المولوي” قد إعتقل في وقت سابق في طرابلس من قبل جهاز الأمن العام بتهم تتعلق بالارهاب إلى انّ رئيس الوزراء يومها نجيب ميقاتي ابا إلا ويخرجه من السجن بسيارته الخاصة بعد مظاهرات غاضبة إجتاحت طرابلس.

الحدث نيوز 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان