أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
بالصورة: شادي المولوي في مكان الاعتداء على الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
اظهرت صورة نشرت على مواقع تواصل إجتماعي المدعو شادي المولوي الذي يعتبر أحد وجوه جبهة النصرة في طرابلس يرتدي لباساً عسكرياً متواجد في مكان الاعتداء على الجيش اللبناني يوم امس في طرابلس.

وظهر المولوي إلى جانب شخص يدعى أبو عمر منصور صباحاً في مكان الاعتداء على دورية للجيش امس في شارع الاهرام بمنطقة باب التبانة حيث كان يقوم بإستكشافه.

وكان مسلحون قد كمنوا وإعتدوا على دورية للجيش اللبناني إنتقاماً من قمع الجيش للتمرد الارهابي في عرسال والذي يقوده مسلحون سوريون من جبهة النصرة و “داعش”.

يذكر انّ “المولوي” قد إعتقل في وقت سابق في طرابلس من قبل جهاز الأمن العام بتهم تتعلق بالارهاب إلى انّ رئيس الوزراء يومها نجيب ميقاتي ابا إلا ويخرجه من السجن بسيارته الخاصة بعد مظاهرات غاضبة إجتاحت طرابلس.

الحدث نيوز 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان