يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
عادل إمام يرد على من إنتقده لتغيبه عن جنازة سعيد صالح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
رد الممثل المصري عادل إمام على من إنتقده بعد تغيبه عن حضور جنازة الممثل المصري الراحل سعيد صالح، حيث عبّر عن دهشته من الهجوم الذي تعرض له.
وقال: "من هاجمني لا يعرف السبب من عدم حضوري لجنازة أقرب الأشخاص لي سعيد صالح، فما حدث أني متواجد في الساحل الشمالي مع الأسرة قبل إجازة عيد الفطر بحوالي أربعة أيام، أي بعد يوم واحد تقريبا من انتهاء تصوير مسلسل (صاحب السعادة)، ولم أستطع الحضور، وللعلم أنا اتصلت بزوجته، وأخبرتني أنّ الجنازة ستقام باكراً، وأخبرتها أنّي في الساحل، وتفهمت الموقف".
 
وأضاف إمام "لست في موقف المتهم حتى أدافع عن نفسي، فالله وحده يعلم كمّ الحزن الذي أنا فيه، رحمه الله وجعل مثواه الجنة، بقدر المعاناة المرضية التي كان يعاني منها".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان