الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
عادل إمام يرد على من إنتقده لتغيبه عن جنازة سعيد صالح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-03
رد الممثل المصري عادل إمام على من إنتقده بعد تغيبه عن حضور جنازة الممثل المصري الراحل سعيد صالح، حيث عبّر عن دهشته من الهجوم الذي تعرض له.
وقال: "من هاجمني لا يعرف السبب من عدم حضوري لجنازة أقرب الأشخاص لي سعيد صالح، فما حدث أني متواجد في الساحل الشمالي مع الأسرة قبل إجازة عيد الفطر بحوالي أربعة أيام، أي بعد يوم واحد تقريبا من انتهاء تصوير مسلسل (صاحب السعادة)، ولم أستطع الحضور، وللعلم أنا اتصلت بزوجته، وأخبرتني أنّ الجنازة ستقام باكراً، وأخبرتها أنّي في الساحل، وتفهمت الموقف".
 
وأضاف إمام "لست في موقف المتهم حتى أدافع عن نفسي، فالله وحده يعلم كمّ الحزن الذي أنا فيه، رحمه الله وجعل مثواه الجنة، بقدر المعاناة المرضية التي كان يعاني منها".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان