باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
قتل والدته واقام مع جثتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-04

أدين أميركي بتهمة قتل والدته والإقامة طوال 6 أشهر في منزل أبقى فيه جثتها، محاولاً إخفاء فعلته عن الجميع بطرق عدة.

 وأفاد موقع "بيبول" الأميركي أن مايكل بيتري اغتاظ من والدته الستينية، عندما طلبت منه أن يضع صحن طعامه في المطبخ وإذ به يضربها بشيء حاد على رأسها قبل أن يقدم على طعنها مرات عدة حتى الموت.

 وأضاف ان الرجل أبقى جثة والدته في مكانها، وحرص على العيش بطريقة طبيعية حتى انه لم يغادر هذا البيت في باربرتون بأوهايو، بالرغم من انه وضع أكياساً سوداء على النوافذ واستخدم عطوراً لإحفاء الروائح المنبعثة من الجثة.

 لكن الأقارب شعروا بالريبة بعد مرور 6 أشهر، عندما لم يتمكنوا من الاتصال بالوالدة، فاستدعيت الشرطة لتكتشف وفاتها منذ أشهر عديدة.

 وألقي القبض على الابن، الذي أخضع لفحص نفسي وتردد انه يعاني من مشاكل عقلية، لكن خلال محاكمته مؤخراً بدأ الرجل واعياً حتى انه لم يشعر بالندم عندما أقر بأنه قتل والدته وحاول إخفاء فعلته، فتقررت إدانته وحكم عليه بالسجن المؤبد من دون الحق بطلب الإفراج عنه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان