هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
قتل والدته واقام مع جثتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-04

أدين أميركي بتهمة قتل والدته والإقامة طوال 6 أشهر في منزل أبقى فيه جثتها، محاولاً إخفاء فعلته عن الجميع بطرق عدة.

 وأفاد موقع "بيبول" الأميركي أن مايكل بيتري اغتاظ من والدته الستينية، عندما طلبت منه أن يضع صحن طعامه في المطبخ وإذ به يضربها بشيء حاد على رأسها قبل أن يقدم على طعنها مرات عدة حتى الموت.

 وأضاف ان الرجل أبقى جثة والدته في مكانها، وحرص على العيش بطريقة طبيعية حتى انه لم يغادر هذا البيت في باربرتون بأوهايو، بالرغم من انه وضع أكياساً سوداء على النوافذ واستخدم عطوراً لإحفاء الروائح المنبعثة من الجثة.

 لكن الأقارب شعروا بالريبة بعد مرور 6 أشهر، عندما لم يتمكنوا من الاتصال بالوالدة، فاستدعيت الشرطة لتكتشف وفاتها منذ أشهر عديدة.

 وألقي القبض على الابن، الذي أخضع لفحص نفسي وتردد انه يعاني من مشاكل عقلية، لكن خلال محاكمته مؤخراً بدأ الرجل واعياً حتى انه لم يشعر بالندم عندما أقر بأنه قتل والدته وحاول إخفاء فعلته، فتقررت إدانته وحكم عليه بالسجن المؤبد من دون الحق بطلب الإفراج عنه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان