عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   الراعي: لا بد من أن يتميز لبنان بحياده الإيجابي واللبنانيون يرفضون التلاعب بمصيرهم   -   عمرو يوسف وكندة علوش ينتظران طفلهما الأول   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   بري: لن نقبل باستمرار حرق الوقت وتأجيل تشكيل الحكومة   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   في الهرمل: إغلاق مزرعة للأسماك تطعم مصارين الدجاج   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -   الحكومة لن تبصر النور هذا الشهر... لا ايجابية في الافق   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -  
قتل والدته واقام مع جثتها!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-04

أدين أميركي بتهمة قتل والدته والإقامة طوال 6 أشهر في منزل أبقى فيه جثتها، محاولاً إخفاء فعلته عن الجميع بطرق عدة.

 وأفاد موقع "بيبول" الأميركي أن مايكل بيتري اغتاظ من والدته الستينية، عندما طلبت منه أن يضع صحن طعامه في المطبخ وإذ به يضربها بشيء حاد على رأسها قبل أن يقدم على طعنها مرات عدة حتى الموت.

 وأضاف ان الرجل أبقى جثة والدته في مكانها، وحرص على العيش بطريقة طبيعية حتى انه لم يغادر هذا البيت في باربرتون بأوهايو، بالرغم من انه وضع أكياساً سوداء على النوافذ واستخدم عطوراً لإحفاء الروائح المنبعثة من الجثة.

 لكن الأقارب شعروا بالريبة بعد مرور 6 أشهر، عندما لم يتمكنوا من الاتصال بالوالدة، فاستدعيت الشرطة لتكتشف وفاتها منذ أشهر عديدة.

 وألقي القبض على الابن، الذي أخضع لفحص نفسي وتردد انه يعاني من مشاكل عقلية، لكن خلال محاكمته مؤخراً بدأ الرجل واعياً حتى انه لم يشعر بالندم عندما أقر بأنه قتل والدته وحاول إخفاء فعلته، فتقررت إدانته وحكم عليه بالسجن المؤبد من دون الحق بطلب الإفراج عنه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان