"اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   نواب "الكتائب" يتجهون للإستقالة غداً.. ماذا عن المستقلين؟   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -  
تداعيات عرسال: اعتداء على سوريين في وسط بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-06
أفاد شهود عيان أن مجموعة من الشبان المسلحين بدأوا عند الساعة الرابعة ونصف عصراً بنصب حواجز في نزلة فلافل صهيون في وسط بيروت، وراحوا يطلبون الهويات من ركاب الفانات، وأخذوا ينزلون السوريون من الفانات ويوسعوهم ضرباً، انتقاماً أو ردة فعل على المعارك الجارية في عرسال بين مسلحي حزب الله ومسلحين المعارضة السورية.
والجدير ذكره أن المسلحون أصحاب الحواجز من المرجح أنهم من مناصرين حزب الله وحركة أمل ومن سكان منطقة خندق الغميق وبرج أبي حيدر والمصيطبة – حيّ اللجى.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان