فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
"حزب الله للراعي: لا امكان لوصول عون الى بعبدا ولن نبلغه بذلك"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-10
اعتبر النائب أحمد فتفت أن عودة الرئيس الحريري خطوة بالاتجاه الصحيح ومن شأنها ان تدفع بموضوع رئاسة الجمهورية الى الامام الا انها تبقى مسؤولية جماعية.

واشار فتفت في حديث لبرنامج لقاء الاحد عبر إذاعة صوت لبنان 93.3، الى ان الحريري لا يحمل حلا سحريا لكنه بدأ بخطوته الاساسية لدعم المؤسسة العسكرية وتأمين الهبة السعودية لتسليح الجيش. وكشف فتفت ان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي اخبره ان وفد "حزب الله" الذي زاره قال له انه يعلم ان لا امكان لوصول عون الى بعبدا، فقال البطريرك للوفد إذاً أبلغوه.. اجابه الوفد لا نحن لن نقوم بذلك".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان