اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
"حزب الله للراعي: لا امكان لوصول عون الى بعبدا ولن نبلغه بذلك"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-10
اعتبر النائب أحمد فتفت أن عودة الرئيس الحريري خطوة بالاتجاه الصحيح ومن شأنها ان تدفع بموضوع رئاسة الجمهورية الى الامام الا انها تبقى مسؤولية جماعية.

واشار فتفت في حديث لبرنامج لقاء الاحد عبر إذاعة صوت لبنان 93.3، الى ان الحريري لا يحمل حلا سحريا لكنه بدأ بخطوته الاساسية لدعم المؤسسة العسكرية وتأمين الهبة السعودية لتسليح الجيش. وكشف فتفت ان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي اخبره ان وفد "حزب الله" الذي زاره قال له انه يعلم ان لا امكان لوصول عون الى بعبدا، فقال البطريرك للوفد إذاً أبلغوه.. اجابه الوفد لا نحن لن نقوم بذلك".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان