الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
"حزب الله للراعي: لا امكان لوصول عون الى بعبدا ولن نبلغه بذلك"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-10
اعتبر النائب أحمد فتفت أن عودة الرئيس الحريري خطوة بالاتجاه الصحيح ومن شأنها ان تدفع بموضوع رئاسة الجمهورية الى الامام الا انها تبقى مسؤولية جماعية.

واشار فتفت في حديث لبرنامج لقاء الاحد عبر إذاعة صوت لبنان 93.3، الى ان الحريري لا يحمل حلا سحريا لكنه بدأ بخطوته الاساسية لدعم المؤسسة العسكرية وتأمين الهبة السعودية لتسليح الجيش. وكشف فتفت ان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي اخبره ان وفد "حزب الله" الذي زاره قال له انه يعلم ان لا امكان لوصول عون الى بعبدا، فقال البطريرك للوفد إذاً أبلغوه.. اجابه الوفد لا نحن لن نقوم بذلك".

في سياق متصل، شدد فتفت على ان لا انتخابات نيابية قبل انجاز الاستحقاق الرئاسي انطلاقا من الحرص على بقاء الحكومة كي لا تصبح البلاد بلا رئيس ولا حكومة ولا مجلس نيابي فاعل ما يعني انهيار جميع السلطات، مشيرا الى انه ورغم كلام الرئيس نبيه بري عن رفض التمديد لكنه ضمنا يريد التمديد على قاعدة أن السيء أفضل من الأسوأ.

 موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان