بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
الحريري قدّم من ماله الخاص مبلغ 15 مليون دولار لاعادة إعمار عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-11
أعلنت أوساط مقرّبة من “بيت الوسط” لـ"اللواء" ان عودة الرئيس الحريري ترمي الى تحصين الساحة الداخلية ومحاربة ظاهرة التطرف من خلال الهبة السعودية الاخيرة البالغة مليار دولار، وتعزيز التواصل بين الاطراف كافة والابتعاد عن ظاهرة التطرف وتعزيز الاعتدال»، مؤكدة ان الحريري لن يتراجع عن دعم الاجهزة الأمنية، معتبرا ان ما يحصل اليوم هو تشويه لصورة الاسلام بشكل مبرمج من قبل المجموعات المتخلفة.

وقالت: ان الحريري ينتظر قيادة الجيش والأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة ليقدّم كلّ جهاز حاجته لترجمة الهبة السعودية وتنفيذها، كاشفة عن اهتمام الحريري بعرسال وانه قدّم من ماله الخاص مبلغ 15 مليون دولار لاعادة إعمار عرسال.
اللواء 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان