أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
بعد صمت المدافع...الهيئة العليا للإغاثة تتفقد الأضرار في عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-11

تفقد أمين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير الأضرار في عرسال، وأشار الى أن "رئيس تيار "المستقبل" سعد الحريري قدم هبة الى عرسال"، مضيفاً "نحن نساعد ولا نعوض على المتضررين وهذا ضمن القانون، ومستعدون لزيارة أي منطقة تضررت، ونحن الى جانب الاهالي"، ولفت الى ان "قائد الجيش العماد جان قهوجي سيرسل فرق المسح من الجش لتبدأ عملية المسح".
بدوره، شدد محافظ بعلبك-الهرمل بشير خضر في تصريح بعد جولة في عرسال، على ان "ما حصل في عرسال ممنوع ان يتكرر في اي منطقة اخرى في لبنان"، موضحا ان "الدولة موجودة اليوم في عرسال وأهل البلدة كانوا ضحية الارهاب".

أما رئيس بلدية عرسال علي الحجيري، فقد طالب بتنظيم شؤون مخيمات النازحين السوريين كما هو حاصل في تركيا ودول أخرى، مذكرا بأنه رفع الصوت منذ أشهر بأن الجرود خرجت من السيطرة الرسمية وأصبحت تحت رحمة المسلحين. هذا وشكر الحجيري الرئيس الحريري على تقديمة الهبة لإعادة إعمار عرسال.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان