ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
حديث الساعة...فستان نانسي عجرم في ما اوعدك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-12

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ان تتعاون هذه المرة مع المصمم اللبناني رامي قاضي في فيديو كليب اغنية "ما اوعدك" الذي كانت قد صورته في مدينة جبيل السياحية تحت ادارة المخرج فادي حداد،

واطلت نانسي عجرم في الفيديو بعدة لوكات إلا انه كان لافتاً الثوب البيج الطويل والذهبي الذي ارتدته نجمة "اه ونص" وتمايلت به داخل ارجاء القصر، فزادها جمالاً واشراقاً وبدت ناعمة خاصة عندما وضعت بعض الاكسسوارات على شعرها فكانت ملفتة للانظار كثيراً وحصدت هذه الاطلالة التي حملت توقيع رامي قاضي على اعجاب كل من تابع الكليب.

اغنية "ما اوعدك" هي من كلمات مبارك الحديبي ومن الحان طلال وهي من البوم نانسي الجديد "نانسي 8" وقد اطلقت نانسي الكليب منذ يومين وهو يلاقي رواجاً كبيراً نظراً لجمال الاغنية والكليب في آن.

نذكر ان نانسي ستلتقي جمهورها مساء الثلاثاء ضمن مهرجان قرطاج في 12 آب لتعود وتحيي حفلاً غنائياً في مدينة "كان" الفرنسية في 21 آب، لتتوجه بعدها للمشاركة في رحلة Stars On Board مع عدد من النجوم ابتداءً من 23 آب الجاري و 6 ايلول المقبل ستلتقي جمهورها في الدانمارك.






هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان