هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
حديث الساعة...فستان نانسي عجرم في ما اوعدك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-12

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ان تتعاون هذه المرة مع المصمم اللبناني رامي قاضي في فيديو كليب اغنية "ما اوعدك" الذي كانت قد صورته في مدينة جبيل السياحية تحت ادارة المخرج فادي حداد،

واطلت نانسي عجرم في الفيديو بعدة لوكات إلا انه كان لافتاً الثوب البيج الطويل والذهبي الذي ارتدته نجمة "اه ونص" وتمايلت به داخل ارجاء القصر، فزادها جمالاً واشراقاً وبدت ناعمة خاصة عندما وضعت بعض الاكسسوارات على شعرها فكانت ملفتة للانظار كثيراً وحصدت هذه الاطلالة التي حملت توقيع رامي قاضي على اعجاب كل من تابع الكليب.

اغنية "ما اوعدك" هي من كلمات مبارك الحديبي ومن الحان طلال وهي من البوم نانسي الجديد "نانسي 8" وقد اطلقت نانسي الكليب منذ يومين وهو يلاقي رواجاً كبيراً نظراً لجمال الاغنية والكليب في آن.

نذكر ان نانسي ستلتقي جمهورها مساء الثلاثاء ضمن مهرجان قرطاج في 12 آب لتعود وتحيي حفلاً غنائياً في مدينة "كان" الفرنسية في 21 آب، لتتوجه بعدها للمشاركة في رحلة Stars On Board مع عدد من النجوم ابتداءً من 23 آب الجاري و 6 ايلول المقبل ستلتقي جمهورها في الدانمارك.






هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان