إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
حديث الساعة...فستان نانسي عجرم في ما اوعدك
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-12

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ان تتعاون هذه المرة مع المصمم اللبناني رامي قاضي في فيديو كليب اغنية "ما اوعدك" الذي كانت قد صورته في مدينة جبيل السياحية تحت ادارة المخرج فادي حداد،

واطلت نانسي عجرم في الفيديو بعدة لوكات إلا انه كان لافتاً الثوب البيج الطويل والذهبي الذي ارتدته نجمة "اه ونص" وتمايلت به داخل ارجاء القصر، فزادها جمالاً واشراقاً وبدت ناعمة خاصة عندما وضعت بعض الاكسسوارات على شعرها فكانت ملفتة للانظار كثيراً وحصدت هذه الاطلالة التي حملت توقيع رامي قاضي على اعجاب كل من تابع الكليب.

اغنية "ما اوعدك" هي من كلمات مبارك الحديبي ومن الحان طلال وهي من البوم نانسي الجديد "نانسي 8" وقد اطلقت نانسي الكليب منذ يومين وهو يلاقي رواجاً كبيراً نظراً لجمال الاغنية والكليب في آن.

نذكر ان نانسي ستلتقي جمهورها مساء الثلاثاء ضمن مهرجان قرطاج في 12 آب لتعود وتحيي حفلاً غنائياً في مدينة "كان" الفرنسية في 21 آب، لتتوجه بعدها للمشاركة في رحلة Stars On Board مع عدد من النجوم ابتداءً من 23 آب الجاري و 6 ايلول المقبل ستلتقي جمهورها في الدانمارك.






هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان