هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
جعجع: لن نصوت الى جانب التمديد بل الى جانب اجراء انتخابات نيابية بموعدها رغم الاعتبارات الدستورية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-13

لفت رئيس حزب "القوات" سمير جعجع، الى "انه يخجل بما سيقوله للناس ويتحير عندما يتكلم عن الإستحقاق الرئاسي سيما واننا قادرون بكل بساطة ان ننزل الى المجلس النيابي وننتخب رئيسا للجمهورية"، مشيرا الى ان "هناك كتلتان نيابيتان تعطلان رئاسة الجمهورية"، موضحا ان "الكتلتين هما لرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون من جهة و"حزب الله" من جهة اخرى، وبعدما جرى في العراق فان "حزب الله" صار من الصعب عليه ان يحلحل الأمر"، مؤكدا "اننا لن نستسلم لهذا الواقع وسنكمل".

واضاف جعجع في حديث تلفزيوني، انه "عندما نراجع كل التحركات يبقى هناك حس من المسؤولية يمنعنا من التصعيد"، مشيرا الى ان "البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي كان له أفكار من هذا القبيل ولكن التحرك في هذا الاتجاه لا يضمن احد الى اين سيؤدي بنا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان