تطورات إيجابية قد تحصل في الأيام المقبلة   -   توقيف مطلق النار على زين العمر وسيمون حداد في جونية   -   غريزمان: أردت تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة زيدان.. ولكن!   -   القاضي نديم غزال يوضح سبب استقالته   -   من هو أفضل لاعب في مونديال روسيا؟   -   الراعي: كل تأخير في تأليف الحكومة له تداعياته السلبية   -   هل يسلم فضل شاكر نفسه؟   -   الحريري يتفق مع جنبلاط وجعجع   -   محفوض: على النظام السوري الاعتراف بارتكابه المجازر   -   نهائي مونديال روسيا.. فرنسا تعانق الذهب للمرة الثانية في تاريخها بفوزها برباعية على كرواتيا   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم السبت 14 تموز 2018   -   الحاج حسن وتكتل نواب بعلبك الهرمل التقوا لجنة العفو العام: أمام القانون بعض العقبات وأهميته أنه ينعش المنطقة   -  
جعجع: لن نصوت الى جانب التمديد بل الى جانب اجراء انتخابات نيابية بموعدها رغم الاعتبارات الدستورية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-13

لفت رئيس حزب "القوات" سمير جعجع، الى "انه يخجل بما سيقوله للناس ويتحير عندما يتكلم عن الإستحقاق الرئاسي سيما واننا قادرون بكل بساطة ان ننزل الى المجلس النيابي وننتخب رئيسا للجمهورية"، مشيرا الى ان "هناك كتلتان نيابيتان تعطلان رئاسة الجمهورية"، موضحا ان "الكتلتين هما لرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون من جهة و"حزب الله" من جهة اخرى، وبعدما جرى في العراق فان "حزب الله" صار من الصعب عليه ان يحلحل الأمر"، مؤكدا "اننا لن نستسلم لهذا الواقع وسنكمل".

واضاف جعجع في حديث تلفزيوني، انه "عندما نراجع كل التحركات يبقى هناك حس من المسؤولية يمنعنا من التصعيد"، مشيرا الى ان "البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي كان له أفكار من هذا القبيل ولكن التحرك في هذا الاتجاه لا يضمن احد الى اين سيؤدي بنا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان