أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
جعجع: لن نصوت الى جانب التمديد بل الى جانب اجراء انتخابات نيابية بموعدها رغم الاعتبارات الدستورية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-13

لفت رئيس حزب "القوات" سمير جعجع، الى "انه يخجل بما سيقوله للناس ويتحير عندما يتكلم عن الإستحقاق الرئاسي سيما واننا قادرون بكل بساطة ان ننزل الى المجلس النيابي وننتخب رئيسا للجمهورية"، مشيرا الى ان "هناك كتلتان نيابيتان تعطلان رئاسة الجمهورية"، موضحا ان "الكتلتين هما لرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون من جهة و"حزب الله" من جهة اخرى، وبعدما جرى في العراق فان "حزب الله" صار من الصعب عليه ان يحلحل الأمر"، مؤكدا "اننا لن نستسلم لهذا الواقع وسنكمل".

واضاف جعجع في حديث تلفزيوني، انه "عندما نراجع كل التحركات يبقى هناك حس من المسؤولية يمنعنا من التصعيد"، مشيرا الى ان "البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي كان له أفكار من هذا القبيل ولكن التحرك في هذا الاتجاه لا يضمن احد الى اين سيؤدي بنا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان