عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
الحريري تؤكد: السلسلة ستُقرّ في أول جلسة تشريعية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-14

عُقد أمس اجتماع في قاعة لجنة التربية النيابية في مجلس النواب حضرته رئيسة اللجنة النائبة بهية الحريري ووزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب ووفد من هيئة التنسيق النقابية، وجرى البحث خلاله في ملفي سلسلة الرتب والرواتب ومصير الشهادة الرسمية.

وفيما عُلم أنّ أجواء الاجتماع كانت إيجابية وتم التوافق على ضرورة التأسيس على هذه الأجواء في سبيل اتخاذ خطوات عملية باتجاه إقرار السلسلة وتحرير شهادات الطلاب من أسر التجاذبات المطلبية، نقلت مصادر المجتمعين لـصحيفة “المستقبل” عن الحريري قولها إنها تحمل “بتكليف من الرئيس سعد الحريري رسالة مفادها أنّ تحديد جلسة لإقرار مشروع سلسلة الرتب والرواتب ليس بيدنا لأنّ ذلك يتم حالياً ضمن حوار يهدف إلى تفعيل دور المجلس والرئيس الحريري يساعد رئيس مجلس النواب نبيه بري في هذا الاتجاه، لكنني أؤكد لكم أنّ السلسلة ستُقرّ في أول جلسة تشريعية”، متمنيةً في المقابل على الهيئة عدم تحمّل مسؤولية إصدار إفادات للامتحانات الرسمية نظراً لما للشهادة الرسمية من أهمية بالغة.

وأشارت المصادر إلى أنّ الحريري وضعت أعضاء الهيئة أمام مروحة خيارات لكي يتشاوروا في ما بينهم بشأنها واتخاذ القرار المناسب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان