عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الحريري تؤكد: السلسلة ستُقرّ في أول جلسة تشريعية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-14

عُقد أمس اجتماع في قاعة لجنة التربية النيابية في مجلس النواب حضرته رئيسة اللجنة النائبة بهية الحريري ووزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب ووفد من هيئة التنسيق النقابية، وجرى البحث خلاله في ملفي سلسلة الرتب والرواتب ومصير الشهادة الرسمية.

وفيما عُلم أنّ أجواء الاجتماع كانت إيجابية وتم التوافق على ضرورة التأسيس على هذه الأجواء في سبيل اتخاذ خطوات عملية باتجاه إقرار السلسلة وتحرير شهادات الطلاب من أسر التجاذبات المطلبية، نقلت مصادر المجتمعين لـصحيفة “المستقبل” عن الحريري قولها إنها تحمل “بتكليف من الرئيس سعد الحريري رسالة مفادها أنّ تحديد جلسة لإقرار مشروع سلسلة الرتب والرواتب ليس بيدنا لأنّ ذلك يتم حالياً ضمن حوار يهدف إلى تفعيل دور المجلس والرئيس الحريري يساعد رئيس مجلس النواب نبيه بري في هذا الاتجاه، لكنني أؤكد لكم أنّ السلسلة ستُقرّ في أول جلسة تشريعية”، متمنيةً في المقابل على الهيئة عدم تحمّل مسؤولية إصدار إفادات للامتحانات الرسمية نظراً لما للشهادة الرسمية من أهمية بالغة.

وأشارت المصادر إلى أنّ الحريري وضعت أعضاء الهيئة أمام مروحة خيارات لكي يتشاوروا في ما بينهم بشأنها واتخاذ القرار المناسب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان