اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
بالفيديو .. سبارتاك موسكو يسقط أمام كراسنودار برباعية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-14

ألحق فريق كراسنودار هزيمة ساحقة بضيفه سبارتاك موسكو (4-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الخميس 14 أغسطس/آب، على ملعب "كوبان"، ضمن المرحلة الثالثة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وضع مارات إيزمايلوف لاعب كراسنودار الجديد فريقه في المقدمة في الشوط الأول بهدف رائع سجله في الدقيقة الـ 27 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد جملة تكتيكية "تيكي تاكا" رائعة.

وضاعف المهاجم البرازيلي آري النتيجة في الدقيقة 54 من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى، ومن ثم ساعد زميله فلاديمير بيستروف في تسجيل الهدف الثالث بتمريرة على طبق من ذهب في الدقيقة الـ 62. واختتم البرازيلي الآخر جواوزينهو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 67 من ضربة جزاء.

وتعرض سبارتاك موسكو لهزيمته الأولى في الموسم الحالي للدوري، وتوقف رصيده عند 6 نقاط، وتراجع إلى المرتبة الخامسة، بينما حقق كراسنودار فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز السادس.

المصدر: RT + "يوتيوب"

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان