فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
بالفيديو .. سبارتاك موسكو يسقط أمام كراسنودار برباعية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-14

ألحق فريق كراسنودار هزيمة ساحقة بضيفه سبارتاك موسكو (4-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الخميس 14 أغسطس/آب، على ملعب "كوبان"، ضمن المرحلة الثالثة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وضع مارات إيزمايلوف لاعب كراسنودار الجديد فريقه في المقدمة في الشوط الأول بهدف رائع سجله في الدقيقة الـ 27 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد جملة تكتيكية "تيكي تاكا" رائعة.

وضاعف المهاجم البرازيلي آري النتيجة في الدقيقة 54 من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى، ومن ثم ساعد زميله فلاديمير بيستروف في تسجيل الهدف الثالث بتمريرة على طبق من ذهب في الدقيقة الـ 62. واختتم البرازيلي الآخر جواوزينهو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 67 من ضربة جزاء.

وتعرض سبارتاك موسكو لهزيمته الأولى في الموسم الحالي للدوري، وتوقف رصيده عند 6 نقاط، وتراجع إلى المرتبة الخامسة، بينما حقق كراسنودار فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز السادس.

المصدر: RT + "يوتيوب"

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان