هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
ما هي حقيقة العلاقة بين ليليا اطرش وسعد رمضان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-15

نفت الفنانة السورية ليليا اطرش ان تكون هناك علاقة عاطفية تربطها بالفنان اللبناني سعد رمضان.

واكدت ليليا ان علاقة صداقة قوية تجمعها بالفنان "رمضان" ولا شيء اكثر، ولفتت الى انه ليس بالضرورة ان التقطنا بعض الصور سوياً يعني ان هناك علاقة".

واشارت الى انها التقت بـ "سعد" في عدة مناسبات متتالية والتقطت بعض الصور برفقته ونشرها كل على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، واكدت ليليا انها عندما تجتمع مع سعد رمضان يضحكان ويمزحان كثيراً، واضافت: "عموما هناك اشخاصاً تحب رؤيتنا سوياً "وبيفكرونا خاطبين" وهناك اشخاصاً تطلق الاخبار ولكن الحقيقة واضحة نحن اصدقاء ليس اكثر".

واشارت ليليا لو كان هناك علاقة فأنها اول من سيعلن هذا الخبر.

وعن جديدها، اكدت ليليا انها في فترة راحة حالياً بين بيروت والشام، وكشفت انها تقرأ سيناريو مسلسل جديد سيصور في لبنان قريباً.

وكان رواد الشبكة العنكبوتية قد تناقلوا خبراً عن علاقة حميمة تربط ليليا بسعد رمضان خاصة بعد نشرهما عدة صور برفقة بعضهما وهذا ما نفته ليليا عبر موقع بصراحة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان