ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
ما هي حقيقة العلاقة بين ليليا اطرش وسعد رمضان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-15

نفت الفنانة السورية ليليا اطرش ان تكون هناك علاقة عاطفية تربطها بالفنان اللبناني سعد رمضان.

واكدت ليليا ان علاقة صداقة قوية تجمعها بالفنان "رمضان" ولا شيء اكثر، ولفتت الى انه ليس بالضرورة ان التقطنا بعض الصور سوياً يعني ان هناك علاقة".

واشارت الى انها التقت بـ "سعد" في عدة مناسبات متتالية والتقطت بعض الصور برفقته ونشرها كل على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، واكدت ليليا انها عندما تجتمع مع سعد رمضان يضحكان ويمزحان كثيراً، واضافت: "عموما هناك اشخاصاً تحب رؤيتنا سوياً "وبيفكرونا خاطبين" وهناك اشخاصاً تطلق الاخبار ولكن الحقيقة واضحة نحن اصدقاء ليس اكثر".

واشارت ليليا لو كان هناك علاقة فأنها اول من سيعلن هذا الخبر.

وعن جديدها، اكدت ليليا انها في فترة راحة حالياً بين بيروت والشام، وكشفت انها تقرأ سيناريو مسلسل جديد سيصور في لبنان قريباً.

وكان رواد الشبكة العنكبوتية قد تناقلوا خبراً عن علاقة حميمة تربط ليليا بسعد رمضان خاصة بعد نشرهما عدة صور برفقة بعضهما وهذا ما نفته ليليا عبر موقع بصراحة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان