هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
ملامح تكرار سيناريو مخطوفي أعزاز مع أسرى الجيش اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-15

ملف العسكريين اللبنانيين المحتجزين لدى المسلحين السوريين لايزال مفتوحا، ويبدو ان نهايته لاتزال بعيدة، خصوصا ان المعلومات الواردة عن الجهات الخاطفة وعن ظروف الاحتجاز تشير الى 3 صعوبات:

الصعوبة الأولى تكمن في استحالة تحريرهم بعملية عسكرية، والثانية تكمن في عدم مقبولية التفاوض والمساومة مع الخاطفين لما في ذلك من انعكاسات سيئة على معنويات المؤسسة العسكرية، أما الصعوبة الثالثة فتتجلى في ضرورة إنهاء هذه المأساة سريعا.

في مقابل ذلك، وعلى وقع هذا المشهد، بدأت بالارتسام ملامح تكرار سيناريو مخطوفي اعزاز مع اسرى الجيش اللبناني، في ظل التعقيدات المتحكمة بالملف، وعبر عن ذلك احد أعضاء لجنة أهالي الأسرى التي تجول على المسؤولين بطلبه الى الرئيس سعد الحريري ان يركب طائرته ويجول على الدوحة والرياض وأنقرة سعيا، لإطلاق الأسرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان