اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
ملامح تكرار سيناريو مخطوفي أعزاز مع أسرى الجيش اللبناني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-15

ملف العسكريين اللبنانيين المحتجزين لدى المسلحين السوريين لايزال مفتوحا، ويبدو ان نهايته لاتزال بعيدة، خصوصا ان المعلومات الواردة عن الجهات الخاطفة وعن ظروف الاحتجاز تشير الى 3 صعوبات:

الصعوبة الأولى تكمن في استحالة تحريرهم بعملية عسكرية، والثانية تكمن في عدم مقبولية التفاوض والمساومة مع الخاطفين لما في ذلك من انعكاسات سيئة على معنويات المؤسسة العسكرية، أما الصعوبة الثالثة فتتجلى في ضرورة إنهاء هذه المأساة سريعا.

في مقابل ذلك، وعلى وقع هذا المشهد، بدأت بالارتسام ملامح تكرار سيناريو مخطوفي اعزاز مع اسرى الجيش اللبناني، في ظل التعقيدات المتحكمة بالملف، وعبر عن ذلك احد أعضاء لجنة أهالي الأسرى التي تجول على المسؤولين بطلبه الى الرئيس سعد الحريري ان يركب طائرته ويجول على الدوحة والرياض وأنقرة سعيا، لإطلاق الأسرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان