عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
بعد اعمالها التمثيلية وغيابها عن الأضواء...تطل هيفاء وهبي في اعمالها الفنية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-15
بسرّية تامة تتحضّر محطة Mtv  اللبنانية لحفل انتخاب "مستر ليبانون" أو ملك جمال لبنان 2014، لكن معلوماتنا تؤكد أن الحفل سيقام في الثاني والعشرين من الشهر الجاري أي يوم الجمعة المقبل حيث سيشارك عشرة شباب وصلوا إلى التصفيات النهائية ليفوز واحد منهم باللقب، على أن يسلّم "مستر ليبانون 2013" أيمن موسى الدرع لزميله المنتخب هذا العام.

وعلمنا أن النجمة هيفا وهبي، كما جرت العادة، ستكون حاضرة بصفتها واحدة من أعضاء لجنة التحكيم الذين سيشاركون في هذا الحدث الكبير، كما ستحيي الحفل بأكمله. 

وفي الوقت الذي تتحفّظ فيه المصادر عن المكان الذي سيقام فيه الحدث، علمنا أن هيفا ستقدّم ثلاث لوحات غنائية، على أن تشارك في تتويج الفائز كما جرت العادة كل عام. وسيقدّم الحفل وفق معلومات غير مؤكدة الممثلة ريتا حرب ومقدّم البرامج في  Mtvمحمد قيس.

إلى ذلك علمنا أن الإعلانات الخاصة بهذا الحدث السنوي الذي تبثه محطة Mtv اللبنانية بالاتفاق مع وكالة نضال بشراوي، ستبدأ اعتباراً من يوم الاثنين المقبل على الشاشة نفسها، في وقت ترسم فيه هذه الانتخابات تساؤلات عدة، خصوصاً أن الفائزين يغيبون مرات كثيرة عن الساحة الفنية وحتى عن المشاريع التي يتبنّونها. 

وكانت الانتخابات الأخيرة قد أدّت إلى انتخاب أيمن موسى الذي شارك النجمة نانسي عجرم في كليبين، ومنها كليب "ما تيجي هنا" الذي حصد شهرة واسعة. وعلمنا أن موسى تلقّى عدداً من النصوص الخاصة بشأن مشاركته في أعمال ومسلسلات درامية لكنه لم يعطِ موافقته حتى اليوم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان