ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
سان جيرمان يكسب باستيا ويخسر "السلطان إبرا"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-16

حقق باريس سان جيرمان باكورة انتصاراته في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بفوز سهل على ضيفه باستيا في اللقاء الذي جمعهما السبت 16 أغسطس، بستاد "حديقة الأمراء".

وسجل هدفي الأمراء كل من البرازيلي لوكاس مورا، والمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني في الدقيقتين الـ (26 و 57) على التوالي من عمر المباراة.

لكن فرحة الفريق الباريسي لم تكتمل بسبب تعرّض نجمه الدولي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة بعد مضي 15 دقيقة من بداية اللقاء، وعدم قدرته على استكمالها، ليلحق بزميله المصاب أيضا المدافع البرازيلي تياغو سيلفا.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ستاد ريمس (2-2) في مستهل مشوار الدفاع عن لقب بطل الدوري.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان