هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
ملامح رعاية سعودية للحوار في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-19
قال مصدر وزاري لـ”القبس” الكويتية ان مؤشرات عدة تؤكد الرعاية السعودية للمشهد اللبناني، كون لغة الحوار يفترض ان تتغلب على اي لغة اخرى، وان هذا ما بدا من كلام اخير للسفير علي عواض عسيري.

ويقول المصدر ان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي قد يحاول ثانية جمع القادة المسيحيين الاربعة (أمين الجميل، ميشال عون، سليمان فرنجية وسمير جعجع) او يحاول ايجاد قنوات للتواصل بينهم، لاسيما بين عون وجعجع، بعدما بلغت المواجهة الكلامية حدا بالغ الحساسية، مما يفضي الى تأجيل بعيد للاستحقاق الرئاسي.
القبس 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان