موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
أربيل يهزم هانوي في كأس الاتحاد الآسيوي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-19

فاز نادي أربيل على مضيفه هانوي الفيتنامي (1-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، على ستاد "هانغ داي" في هانوي، في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2014.

فقد فاز نادي أربيل العراقي خارج ملعبه على فريق هانوي الفيتنامي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

ويدين أربيل بالفضل في فوزه لمهاجمه أمجد راضي يوسف الذي سجل هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، وليس في أربيل وذلك بسبب الظروف الامنية التي يعاني منها اقليم كردستان والعراق.

وكان نادي أربيل قد تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على نادي النجمة اللبناني بركلات الترجيح بعد التعادل من دون أهداف في مواجهتهما في دور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان