عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
أربيل يهزم هانوي في كأس الاتحاد الآسيوي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-19

فاز نادي أربيل على مضيفه هانوي الفيتنامي (1-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، على ستاد "هانغ داي" في هانوي، في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2014.

فقد فاز نادي أربيل العراقي خارج ملعبه على فريق هانوي الفيتنامي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

ويدين أربيل بالفضل في فوزه لمهاجمه أمجد راضي يوسف الذي سجل هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، وليس في أربيل وذلك بسبب الظروف الامنية التي يعاني منها اقليم كردستان والعراق.

وكان نادي أربيل قد تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على نادي النجمة اللبناني بركلات الترجيح بعد التعادل من دون أهداف في مواجهتهما في دور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان