بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
أربيل يهزم هانوي في كأس الاتحاد الآسيوي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-19

فاز نادي أربيل على مضيفه هانوي الفيتنامي (1-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، على ستاد "هانغ داي" في هانوي، في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2014.

فقد فاز نادي أربيل العراقي خارج ملعبه على فريق هانوي الفيتنامي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 19 أغسطس/آب، وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2014.

ويدين أربيل بالفضل في فوزه لمهاجمه أمجد راضي يوسف الذي سجل هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، وليس في أربيل وذلك بسبب الظروف الامنية التي يعاني منها اقليم كردستان والعراق.

وكان نادي أربيل قد تأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة في السنوات الست الأخيرة، بعدما تغلب على نادي النجمة اللبناني بركلات الترجيح بعد التعادل من دون أهداف في مواجهتهما في دور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان