صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
هذا ما جرى بين الأميرة القطرية المنقّبة والمسؤول البلجيكي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-21

رفع مسؤول بلجيكي النقاب عن وجه أميرة قطرية في أحد شوارع العاصمة البلجيكية بروكسل. المسؤول البلجيكي، جان- ماري بير، يشغل منصب رئيس قسم البروتوكول في بلدية العاصمة بروكسل، التقى في الشارع 3 نساء، إحداهن كان النقاب يغطي وجهها، طلبن منه أن يدلهم على مكان ما، ولكنه بدلاً من الإجابة عن استفسارهن، أعلن أن لبس النقاب في بلجيكا محظور، ورفعه عن وجه الأميرة القطرية.

يقول شهود العيان، إن بير كان “ثملاً”، وإنه لم يكن على علم أنه أمام أميرة قطرية. اما بير فيقول: “قلت لها أنا لا أتكلم مع شخص يخفي وجهه، وحاولت أن أوضح لها أن النقاب ممنوع في بلجيكا. ولكن يبدو أنها لم تسمعني. لذلك رفعت عن وجهها النقاب. أنا أعلم بأنه لم يكن من واجبي عمل ذلك، ولكنها هي أيضاً انتهكت القانون”.

وأضاف المسؤول البلجيكي أنه لم يكن ثملاً في هذا الوقت من النهار. أما الأميرة القطرية، التي لم يتم الكشف عن اسمها، فتقول: “رفع مع النقاب الأقراط، مسبباً لي إصابة وألمًا”.

وبعد أن قدمت الأميرة شكوى ضد بير إلى النيابة البلجيكية، فمن المحتمل اتهامه بمهاجمتها، أما الأميرة فعليها دفع غرامة تعادل 140 يورو لأنها أخفت وجهها في مكان عام. وتحظر بلجيكا لبس النقاب في الأماكن العامة في عام 2012، وكانت فرنسا قد سبقتها بعام في ذلك، كما أن سكان سويسرا يؤيدون حظر النقاب في بلادهم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان