ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بالفيديو.. ابنة عاصي الحلاني تغني الفرنسية بطريقة رائعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-21
حلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً إستثنائياً على الإعلامية بولا يعقوبيان ضمن برنامج "مع بولا" مساء الجمعة في الخامس عشر من شهر آب الجاري، على قناة المستقبل اللبنانية.

كما وكان هناك كلمة للنائب سامي الجميل الذي نوّه على الدور الوطني الذي يلعبه عاصي الحلاني اليوم. وصرّح الحلاني أنّ جذوره عراقية، وقال أنّه يرفض أن يمنعه احد من دخول أيّ دولة عربيّة.

وفي سياق الحلقة، قدمت ابنته ماريتا اغنية فرنسية بصوتها الجميل تحمل عنوان : "derniere danse".

رصد موقع ليبانون ديبايت 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان