اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
بالفيديو.. ابنة عاصي الحلاني تغني الفرنسية بطريقة رائعة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-21
حلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً إستثنائياً على الإعلامية بولا يعقوبيان ضمن برنامج "مع بولا" مساء الجمعة في الخامس عشر من شهر آب الجاري، على قناة المستقبل اللبنانية.

كما وكان هناك كلمة للنائب سامي الجميل الذي نوّه على الدور الوطني الذي يلعبه عاصي الحلاني اليوم. وصرّح الحلاني أنّ جذوره عراقية، وقال أنّه يرفض أن يمنعه احد من دخول أيّ دولة عربيّة.

وفي سياق الحلقة، قدمت ابنته ماريتا اغنية فرنسية بصوتها الجميل تحمل عنوان : "derniere danse".

رصد موقع ليبانون ديبايت 

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان