ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
انخفاض التغذية بسبب تركيب محول جديد في معمل الزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-23
أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن تركيب محول جديد مكان المحول 220/66 ك.ف. في معمل الزهراني الذي تعطل في أيلول 2013، مما أدى إلى تخفيض حمولته وبالتالي إلى عدم استقرار التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق التي تتغذى من محطات التحويل التالية: الزهراني، النبطية، المصيلح، صيدا وسبلين. وقالت في بيان: "لذلك تم عزل المحول المذكور بدءاً من ظهر اليوم الجمعة الواقع فيه 22/8/2014 ويستمر لمدة ستة أيام متتالية من إجل إجراء عملية الاستبدال.
بناء عليه، ستنخفض التغذية بالتيار الكهربائي بشكل ملحوظ طوال فترة العزل في المناطق التي تتغذى من المحطات المذكورة أعلاه، علما أنه سيتم التعويض على هذه المناطق بساعات تغذية إضافية بعد انتهاء الأشغال. كما أن استبدال المحول سيسمح بتحسن التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق المذكورة لا سيما في الزهراني والنبطية والمصيلح، بحيث ستعود إلى ما كانت عليه قبل العطل".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان