نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
انخفاض التغذية بسبب تركيب محول جديد في معمل الزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-23
أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن تركيب محول جديد مكان المحول 220/66 ك.ف. في معمل الزهراني الذي تعطل في أيلول 2013، مما أدى إلى تخفيض حمولته وبالتالي إلى عدم استقرار التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق التي تتغذى من محطات التحويل التالية: الزهراني، النبطية، المصيلح، صيدا وسبلين. وقالت في بيان: "لذلك تم عزل المحول المذكور بدءاً من ظهر اليوم الجمعة الواقع فيه 22/8/2014 ويستمر لمدة ستة أيام متتالية من إجل إجراء عملية الاستبدال.
بناء عليه، ستنخفض التغذية بالتيار الكهربائي بشكل ملحوظ طوال فترة العزل في المناطق التي تتغذى من المحطات المذكورة أعلاه، علما أنه سيتم التعويض على هذه المناطق بساعات تغذية إضافية بعد انتهاء الأشغال. كما أن استبدال المحول سيسمح بتحسن التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق المذكورة لا سيما في الزهراني والنبطية والمصيلح، بحيث ستعود إلى ما كانت عليه قبل العطل".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان