عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
انخفاض التغذية بسبب تركيب محول جديد في معمل الزهراني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-23
أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن تركيب محول جديد مكان المحول 220/66 ك.ف. في معمل الزهراني الذي تعطل في أيلول 2013، مما أدى إلى تخفيض حمولته وبالتالي إلى عدم استقرار التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق التي تتغذى من محطات التحويل التالية: الزهراني، النبطية، المصيلح، صيدا وسبلين. وقالت في بيان: "لذلك تم عزل المحول المذكور بدءاً من ظهر اليوم الجمعة الواقع فيه 22/8/2014 ويستمر لمدة ستة أيام متتالية من إجل إجراء عملية الاستبدال.
بناء عليه، ستنخفض التغذية بالتيار الكهربائي بشكل ملحوظ طوال فترة العزل في المناطق التي تتغذى من المحطات المذكورة أعلاه، علما أنه سيتم التعويض على هذه المناطق بساعات تغذية إضافية بعد انتهاء الأشغال. كما أن استبدال المحول سيسمح بتحسن التغذية بالتيار الكهربائي في المناطق المذكورة لا سيما في الزهراني والنبطية والمصيلح، بحيث ستعود إلى ما كانت عليه قبل العطل".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان