لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
اطلاق صاروخين من لبنان الى شمال اسرائيل ومدفعية الأخيرة ترد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-23

أطلق صاروخان من منطقة تعرف بـ"القطيشية" وتقع بين بلدات علما الشعب وطير حرفا والضهيرة، باتجاه اسرائيل. وعلى الفور ضرب الجيش والقوى الأمنية طوقا أمنيا حول مكان إنطلاق الصاروخين

وقد عثر على منصتي الصاروخين الى جانب الطريق بين علما الشعب والضهيرة 

واعلن الجيش الاسرائيلي ان صاروخا اطلق من الاراضي اللبنانية سقط في شمال اسرائيل السبت مع استمرار المواجهات في قطاع غزة بين الدولة العبرية وحركة حماس.

وقال الجيش في بيان في الساعة 19,45 ت غ "ان صاروخا اطلق من لبنان سقط في شرق مدينة عكا" من دون الابلاغ عن اصابات او اضرار.

فيما أطلقت المدفعية الإسرائيلية قذائف باتجاه لبنان ردا على الصواريخ  

بدورها أعلنت "كتائب القسام" أن اسرائيل اعترفت بأن الانفجارات التي سمعت قبل قليل شمالاً ناتجة عن سقوط عدد من الصواريخ التي أطلقت من لبنان.

ولم تعلن اي جهة حتى الان مسؤوليتها عن اطلاق الصاروخ.

وفي منتصف تموز/يوليو، سقطت تسعة صواريخ على الاقل في اسرائيل اثر اطلاقها من لبنان ما دفع الجيش الاسرائيلي الى الرد باطلاق قذائف على الاراضي اللبنانية.

واستبعد مسؤولون عسكريون اسرائيليون يومها ان يكون حزب الله اللبناني مسؤولا عن اطلاق الصواريخ.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان