هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
بالفيديو أهداف برشلونة الثلاثة في شباك إلتشي في أول مبارياته للموسم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-24
بدأ فريق برشلونة رحلته في الدوري الإسباني بفوز سهل على فريق إلتشي 3-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وسجل نجم البلوغرانا الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الافتتاح في الدقيقة الـ 42 بعد مجهود فردي مميز. في حين أضاف النجم مغربي الأصل منير الحدادي الهدف الثاني للفريق الكاتالوني في أول مشاركة له مع الفريق الأول في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة الـ 43 تعرض لاعب أصحاب الأرض الأرجنتيني الآخر خافيير ماسكيرانو إلى بطاقة حمراء، أكمل برشلونة على أثرها المباراة بـ 10 لاعبين.

هذا وعاد ميسي واختتم أهداف المباراة بهدف ثان له في الدقيقة 63.

وبهذا يكون برشلونة قد قدم أداء مرضيا لجماهيره تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي، بعد خروجه من الموسم الماضي بدون أية ألقاب، وذلك على الرغم من عدم مشاركة اثنين من أهم نجومه وهم نيمار وسواريز.

 

المصدر: يوتيوب+RT

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان