الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
السيتي يهزم ليفربول بالثلاثة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-25

مانشستر سيتي يبدأ بقوة حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم

استهل مانشستر سيتي مشوار الدفاع عن اللقب، بفوز قوي على وصيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، الاثنين 25 أغسطس/آب، على ملعب "الإتحاد"، في ختام منافسات المرحلة الافتتاحية للبريمير ليغ.

وسجل المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش هدفين متتاليين للسيتي في الدقيقتين الـ (41 و55). وأضاف زميله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

بينما جاء هدف ليفربول اليتيم “بنيران صديقه” سجله الأرجنتيني الآخر بابلو زاباليتا مدافع السيتي، عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان