"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
السيتي يهزم ليفربول بالثلاثة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-25

مانشستر سيتي يبدأ بقوة حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم

استهل مانشستر سيتي مشوار الدفاع عن اللقب، بفوز قوي على وصيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، الاثنين 25 أغسطس/آب، على ملعب "الإتحاد"، في ختام منافسات المرحلة الافتتاحية للبريمير ليغ.

وسجل المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش هدفين متتاليين للسيتي في الدقيقتين الـ (41 و55). وأضاف زميله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

بينما جاء هدف ليفربول اليتيم “بنيران صديقه” سجله الأرجنتيني الآخر بابلو زاباليتا مدافع السيتي، عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 16 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان