عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
طرف ثالث يورّط الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-29

قال رئيس بلدية عرسال علي الحجيري أن “الأوضاع في عرسال هادئة وطبيعية، وإن يكن بعض من له عمل أو مصالح في الجرد لم يعد الى عمله بشكل طبيعي نظراً لوجود مسلحين وبسبب حدوث اشتباكات بين الجيش والمسلحين”.

واعلن في حديث لصحيفة “اللواء” ان “هناك قضايا مريبة تحدث، فالجميع تحدث عن اشتباكات في وادي الرهوة وهذا ليس صحيحاً، لأن الجيش ليس موجوداً في هذا الوادي، كما أن حاجز وادي حميد يعتبر جغرافياً في قلب عرسال”، لافتاً الى أن “الاشتباكات حدثت مع الجيش عن بعد، والقصف كان يبعد عن مواقع الجيش ما بين 500 و300 متر، ويبدو أن هناك من يسعى الى توريط الجيش مرة أخرى مع المسلحين السوريين، وهذا الطرف ليس له مصلحة بأن تهدأ الأحداث في عرسال”.

ولاحظ الحجيري “قطبة مخفية” يتحرك عبرها من يريدوه توريط الجيش وتهديد أمن واستقرار عرسال، عبر أمور مريبة تحدث، وشائعات دفعت بعض العائلات الخائفة على أولادها الى مغادرة البلدة مؤقتاً، رغم أن الأجواء طبيعية في عرسال، معرباً عن اعتقاده بأن المسلحين السوريين أخطأوا أول مرة باشتباكهم مع الجيش، وأنهم لن يكرروها، وأن قضية الجندي المفقود قضية غامضة إذ أن كلاً من “داعش” و”النصرة” نفيا تورطهما في حادثة وادي الرهوة، وليس معروفاً إذا كان مقتولاً أم هارباً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان