هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
المشنوق: لن ادع احدا ينام لا لبناني ولا سوري قبل ان نطلق سراح الاسرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-29
قدم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اعتذاره إلى اهالي العسكريين المخطوفين في عرسال عن أي تقصير قامت به الحكومة تجاه ابنائهم.

وجزم المشنوق، في مداخلة له في برنامج "كلام الناس"، بـ"أن هناك قراراً بأننا لن نترك باباً الا وسنطرقه ولن نترك شخصا الا وسنطلب منه المساعدة ولن ندع اي شيء الا وسنقوم به لاطلاق سراح المخطوفين، ولكن لن نعلن عن مضمون اي حركة في هذا المعنى وهناك بعض الحاضرين سمعوا مني هذا الكلام في وزارة الداخلية ".

وقال: "لن ادع احدا ينام لا لبناني ولا سوري قبل ان نطلق سراح الاسرى تحت اي ظرف من الظروف .الاسرى ليسوا فقط ابناءنا بل هم ابناء الدولة، التي هي مسؤولة عنهم ومؤسساتهم مسؤولة عنهم ولن تتركهم. لكننا لن نصدر بيانا يوميا او تصريحا في الصحف يقول ان فلانا جرب وفلانا اتصل وفلانا قام بعمل"، معرباً عن تفهمه "وجع كل الاهل ولكنّ هناك تكتما وسرية بقرار من الحكومة بالتعامل مع هذا الموضوع، لأن العلنية لن تأتي باي نتيجة مع احترامي وتقديري واحساسي بوجع الاهل وهم اهلي ".

 موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان