بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
من يشارك نيللي كريم في تحكيم يلا نرقص؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-29
بدأت الممثلة المصرية نيللي كريم تصوير أولى حلقات وتجارب برنامجها الجديد So You Think You Can Dance، الذي أطلق عليه اسم "يلا نرقص" بالعربية في بيروت منذ أيام، وذلك قبل عودتها إلى تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".

وقد علمنا أنّ مصمّم الرقص شارل ماكريس انضمّ إلى كريم في لجنة تحكيم البرنامج، وذلك بعد اعتذار راقص الباليه المصري أحمد يحيى عن المشاركة في تحكيم البرنامج بسبب عدم تناسب أوقات التصوير مع أعماله.

وحسبما علمنا أيضًا أن التصوير جارٍ على قدم وساق لإنهاء الحلقات المسجّلة، وبالتالي البدء بعرضها على الهواء ضمن شبكة البرامج في نيسان لمحطتي MTV اللبنانية والنهار المصرية.

ويُشارك في البرنامج ١٧ راقصًا محترفًا، من بينهم راقصون أجانب استُقدموا من الخارج لإضافة نكهة متميّزة وعالمية إلى البرنامج.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان