دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   مؤتمر صحافي لفرنجية بعد ظهر اليوم   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   هندوراس تصنّف "حزب الله" منظمة إرهابية   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -  
من يشارك نيللي كريم في تحكيم يلا نرقص؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-29
بدأت الممثلة المصرية نيللي كريم تصوير أولى حلقات وتجارب برنامجها الجديد So You Think You Can Dance، الذي أطلق عليه اسم "يلا نرقص" بالعربية في بيروت منذ أيام، وذلك قبل عودتها إلى تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".

وقد علمنا أنّ مصمّم الرقص شارل ماكريس انضمّ إلى كريم في لجنة تحكيم البرنامج، وذلك بعد اعتذار راقص الباليه المصري أحمد يحيى عن المشاركة في تحكيم البرنامج بسبب عدم تناسب أوقات التصوير مع أعماله.

وحسبما علمنا أيضًا أن التصوير جارٍ على قدم وساق لإنهاء الحلقات المسجّلة، وبالتالي البدء بعرضها على الهواء ضمن شبكة البرامج في نيسان لمحطتي MTV اللبنانية والنهار المصرية.

ويُشارك في البرنامج ١٧ راقصًا محترفًا، من بينهم راقصون أجانب استُقدموا من الخارج لإضافة نكهة متميّزة وعالمية إلى البرنامج.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان