عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
العاهل السعودي: الارهاب يصل بعد شهر لاوروبا وبعد شهر ثانٍ لأميركا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-30
حذر الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز من أن الإرهاب لن يتوقف على المنطقة وسيمتد إلى أوروبا وأميركا، داعياً الجميع إلى محاربته بـ"قوة وسرعة".

وقال عبدالله في كلمة بثها التلفزيون السعودي ليل الجمعة، عقب تسلمه أوراق اعتماد عدد من السفراء "أطلب منكم نقل هذه الرسالة إلى زعمائكم وهي أنه ما يخفى عليكم الإرهاب في هذا الوقت ولا بد من محاربة هذا الشرير بالقوة وبالعقل وبالسرعة".

وتابع "أرجو من أصدقائي السفراء أن ينقلوا هذه الأمانة حرفيا لزعمائهم "، مؤكدا أن المسلحين "لا يعرفون اسم الإنسانية".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان