حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
فيديو للعسكري علي الحاج حسن.. أنا مهدد بـ"الذبح" خلال 3 أيام!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-30

بث تنظيم "الدولة الاسلامية" فيديو مسجل للعسكري علي الحاج حسن، يظهر فيه مرتدياً قميصاً أحمر ويناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراحه لأنه مهدد بـ"الذبح" خلال ثلاثة أيام.

ويحدد الجندي أن تاريخ التصوير وهو "30- 8- 2014، ويقول أنا الجندي علي الحاج حسن من شمسطار أطالب أهلي وأبي وأخي أن يطالبوا كل رئيس وكل مَن في الدولة أن يخرج المساجين (الإسلاميين) من رومية لأن هناك فقط مهلة 3 أيام وإذا لم تفرجوا عنهم فستذبحنا الدولة الإسلامية".
وأضاف "أناشد أهلي وكل العائلة النزول الى الطرقات وقطعها والضغط على الدولة ليفرجوا عنا"، مشددا على أنه "لم يعد بامكاننا أن نبقى هكذا نريد أن يتحرك أحد لأنه سيتم ذبحنا".
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان