بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
فيديو للعسكري علي الحاج حسن.. أنا مهدد بـ"الذبح" خلال 3 أيام!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-30

بث تنظيم "الدولة الاسلامية" فيديو مسجل للعسكري علي الحاج حسن، يظهر فيه مرتدياً قميصاً أحمر ويناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراحه لأنه مهدد بـ"الذبح" خلال ثلاثة أيام.

ويحدد الجندي أن تاريخ التصوير وهو "30- 8- 2014، ويقول أنا الجندي علي الحاج حسن من شمسطار أطالب أهلي وأبي وأخي أن يطالبوا كل رئيس وكل مَن في الدولة أن يخرج المساجين (الإسلاميين) من رومية لأن هناك فقط مهلة 3 أيام وإذا لم تفرجوا عنهم فستذبحنا الدولة الإسلامية".
وأضاف "أناشد أهلي وكل العائلة النزول الى الطرقات وقطعها والضغط على الدولة ليفرجوا عنا"، مشددا على أنه "لم يعد بامكاننا أن نبقى هكذا نريد أن يتحرك أحد لأنه سيتم ذبحنا".
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان