هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
فيديو للعسكري علي الحاج حسن.. أنا مهدد بـ"الذبح" خلال 3 أيام!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-30

بث تنظيم "الدولة الاسلامية" فيديو مسجل للعسكري علي الحاج حسن، يظهر فيه مرتدياً قميصاً أحمر ويناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراحه لأنه مهدد بـ"الذبح" خلال ثلاثة أيام.

ويحدد الجندي أن تاريخ التصوير وهو "30- 8- 2014، ويقول أنا الجندي علي الحاج حسن من شمسطار أطالب أهلي وأبي وأخي أن يطالبوا كل رئيس وكل مَن في الدولة أن يخرج المساجين (الإسلاميين) من رومية لأن هناك فقط مهلة 3 أيام وإذا لم تفرجوا عنهم فستذبحنا الدولة الإسلامية".
وأضاف "أناشد أهلي وكل العائلة النزول الى الطرقات وقطعها والضغط على الدولة ليفرجوا عنا"، مشددا على أنه "لم يعد بامكاننا أن نبقى هكذا نريد أن يتحرك أحد لأنه سيتم ذبحنا".
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان