ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
فيديو للعسكري علي الحاج حسن.. أنا مهدد بـ"الذبح" خلال 3 أيام!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-08-30

بث تنظيم "الدولة الاسلامية" فيديو مسجل للعسكري علي الحاج حسن، يظهر فيه مرتدياً قميصاً أحمر ويناشد أهله الضغط على السلطات لإطلاق سراحه لأنه مهدد بـ"الذبح" خلال ثلاثة أيام.

ويحدد الجندي أن تاريخ التصوير وهو "30- 8- 2014، ويقول أنا الجندي علي الحاج حسن من شمسطار أطالب أهلي وأبي وأخي أن يطالبوا كل رئيس وكل مَن في الدولة أن يخرج المساجين (الإسلاميين) من رومية لأن هناك فقط مهلة 3 أيام وإذا لم تفرجوا عنهم فستذبحنا الدولة الإسلامية".
وأضاف "أناشد أهلي وكل العائلة النزول الى الطرقات وقطعها والضغط على الدولة ليفرجوا عنا"، مشددا على أنه "لم يعد بامكاننا أن نبقى هكذا نريد أن يتحرك أحد لأنه سيتم ذبحنا".
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان