جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
فلسطين تتعرض لخسارة كبيرة أمام ميانمار في بطولة السلام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-03

تعرض المنتخب الفلسطيني لهزيمة مفاجئة وقاسية (1-4) أمام منتخب ميانمار، يوم الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول، في افتتاح بطولة السلام الدولية لكرة القدم في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وسجل اللاعب الفلسطيني أحمد ماهر هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب بلاده في الدقيقة 87 للمباراة التي أقيمت على أرض ملعب "خوسي ريزال ميموريال". وذلك بعدما كانت ميانمار متقدمة برباعية توالى على تسجيلها كل من كياو زايار وين، وتن وين اونغ، وكياو كوكو، وناندا لين كياو تشيت في الدقائق الـ (27 و 37 و 49 و 72). 

وتأهلت ميانمار إلى نهائي بطولة السلام الدولية لكرة القدم، وستواجه الفائز من اللقاء الذي سيجمع الفلبين وتايوان، بينما ستلعب فلسطين مع الخاسر منهما على المركز الثالث.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان