عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
فلسطين تتعرض لخسارة كبيرة أمام ميانمار في بطولة السلام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-03

تعرض المنتخب الفلسطيني لهزيمة مفاجئة وقاسية (1-4) أمام منتخب ميانمار، يوم الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول، في افتتاح بطولة السلام الدولية لكرة القدم في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وسجل اللاعب الفلسطيني أحمد ماهر هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب بلاده في الدقيقة 87 للمباراة التي أقيمت على أرض ملعب "خوسي ريزال ميموريال". وذلك بعدما كانت ميانمار متقدمة برباعية توالى على تسجيلها كل من كياو زايار وين، وتن وين اونغ، وكياو كوكو، وناندا لين كياو تشيت في الدقائق الـ (27 و 37 و 49 و 72). 

وتأهلت ميانمار إلى نهائي بطولة السلام الدولية لكرة القدم، وستواجه الفائز من اللقاء الذي سيجمع الفلبين وتايوان، بينما ستلعب فلسطين مع الخاسر منهما على المركز الثالث.

المصدر:RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان