ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
الأمم المتحدة تطالب المجموعات المسلحة بالانسحاب من مواقعها في الجولان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04

طالب مجلس الأمن بأن تغادر كل المجموعات المسلحة مواقع الأمم المتحدة في الجولان، وبأن تسلم الأسلحة والمعدات التي أخذتها من القبعات الزرق.

وفي إعلان أقر بالإجماع، دانت الدول الـ 15 الأعضاء في مجلس الأمن من جديد عملية خطف 45 جندياً فيجيا، التي تبنتها جبهة النصرة الإسلامية مطالبة بـ "إطلاق سراحهم فوراً وبلا شروط".

وأكد المجلس "ضرورة احترام أمن القوة وعملياتها وحيادها وتفويضها".

وأضاف "ذلك يتطلب أن تترك كل المجموعات جميع مواقع قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك بين إسرائيل وسوريا وأيضاً معبر القنيطرة"، وأن تعيد العربات والأسلحة والمعدات التي أخذتها من جنود الأمم المتحدة.

وطالب المجلس من جديد "الدول التي تملك نفوذاً" على الخاطفين بممارسة ضغوط "قوية" لكي يطلقوا سراح جنود الأمم المتحدة، مؤكداً "الدعم التام لقوة الأمم المتحدة ولدورها الأساسي" في الجولان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان