هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
هذا ما حصل مع "جيسيكا عازار" مباشرة على الهواء...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04

فقدت مذيعة اخبار الـMTV جيسيكا عازار وعيها اثناء نشرة أخبار “بيروت اليوم” التي تبثّ عند الثانية ظهراً يوم الاربعاء.

وأثناء تقديم الزميلتين جيسيكا عازار وشانتال صليبا للنشرة مباشرةً على الهواء وبينما كان الزميل موريس متى يقوم بإذاعة الفقرة الاقتصاديّة في النشرة ،فقدت جيسيكا وعيها فجأة نتيجة انخفاض سريع في الضغط.

وعلى الفور اجريت للزميلة الإسعافات السريعة واستعادت وعيها وعافيتها، اما النشرة فاستكملتها شانتال بمفردها من دون أن يشعر مشاهدو المحطّة بأنّ أمراً ما قد حصل.

من موقع "الجمهورية" نتمنى للزميلة جيسيكا دوام الصحة والعافية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان