عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
هذا ما حصل مع "جيسيكا عازار" مباشرة على الهواء...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04

فقدت مذيعة اخبار الـMTV جيسيكا عازار وعيها اثناء نشرة أخبار “بيروت اليوم” التي تبثّ عند الثانية ظهراً يوم الاربعاء.

وأثناء تقديم الزميلتين جيسيكا عازار وشانتال صليبا للنشرة مباشرةً على الهواء وبينما كان الزميل موريس متى يقوم بإذاعة الفقرة الاقتصاديّة في النشرة ،فقدت جيسيكا وعيها فجأة نتيجة انخفاض سريع في الضغط.

وعلى الفور اجريت للزميلة الإسعافات السريعة واستعادت وعيها وعافيتها، اما النشرة فاستكملتها شانتال بمفردها من دون أن يشعر مشاهدو المحطّة بأنّ أمراً ما قد حصل.

من موقع "الجمهورية" نتمنى للزميلة جيسيكا دوام الصحة والعافية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان