بالفيديو.. وائل كفوري يطرح “أخدت القرار”   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
هذا ما حصل مع "جيسيكا عازار" مباشرة على الهواء...
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04

فقدت مذيعة اخبار الـMTV جيسيكا عازار وعيها اثناء نشرة أخبار “بيروت اليوم” التي تبثّ عند الثانية ظهراً يوم الاربعاء.

وأثناء تقديم الزميلتين جيسيكا عازار وشانتال صليبا للنشرة مباشرةً على الهواء وبينما كان الزميل موريس متى يقوم بإذاعة الفقرة الاقتصاديّة في النشرة ،فقدت جيسيكا وعيها فجأة نتيجة انخفاض سريع في الضغط.

وعلى الفور اجريت للزميلة الإسعافات السريعة واستعادت وعيها وعافيتها، اما النشرة فاستكملتها شانتال بمفردها من دون أن يشعر مشاهدو المحطّة بأنّ أمراً ما قد حصل.

من موقع "الجمهورية" نتمنى للزميلة جيسيكا دوام الصحة والعافية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان