رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
بالفيديو.. منشق عن "داعش" يروي تفاصيل الحياة في ظل الخلافة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04
ليس هناك ما يشير إلى تقدم مدينة الرقة سابقا أكثر مما هي عليه حالياً، فقد أصبحت الآن مقر السلطة لداعش. وحشيتهم وانعدام الإنسانية لا ترى هنا فحسب.. بل عبر مساحات واسعة من سوريا والعراق وما تسمى الآن بـ"الدولة الاسلامية"، وهناك لجنة لمعاقبة الفاحشة وكل من يخالف القوانين.

انشق رجل في العقد الثاني من العمر عن تنظيم داعش الموجود في الرقة منذ نحو الأسبوعين ولكنه مازال يتفق مع ايديولوجيتها، ويقال:"ان الهدف الأساسي لتنظيم الدولة الاسلامية هو إقامة دولة اسلامية تشمل العالم العربي ثو تنتقل الى بلدان أخرى.

أصبحت الرقة في هذه الأيام مركز القيادية لتنظيم داعش، الذي استولى عليها بسرعة بعد ان قامت مجموعات أخرى بإخراج الجيش السوري من المدينة وقد فتح التنظيم خط إمدادات يصل الى العراق .
وقد تم استقدام مقاتلين من الدول الأجنبية الامر الذي دفع ببريطانيا الى الإستنفار خوفاص من الخطر، وقد رأى المنشق بأنه من المحتمل أن يقوم هؤلاء الأجانب بتنفيذ عمليات إرهابية عند العودة الى بلادهم.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان