فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
بالفيديو.. منشق عن "داعش" يروي تفاصيل الحياة في ظل الخلافة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04
ليس هناك ما يشير إلى تقدم مدينة الرقة سابقا أكثر مما هي عليه حالياً، فقد أصبحت الآن مقر السلطة لداعش. وحشيتهم وانعدام الإنسانية لا ترى هنا فحسب.. بل عبر مساحات واسعة من سوريا والعراق وما تسمى الآن بـ"الدولة الاسلامية"، وهناك لجنة لمعاقبة الفاحشة وكل من يخالف القوانين.

انشق رجل في العقد الثاني من العمر عن تنظيم داعش الموجود في الرقة منذ نحو الأسبوعين ولكنه مازال يتفق مع ايديولوجيتها، ويقال:"ان الهدف الأساسي لتنظيم الدولة الاسلامية هو إقامة دولة اسلامية تشمل العالم العربي ثو تنتقل الى بلدان أخرى.

أصبحت الرقة في هذه الأيام مركز القيادية لتنظيم داعش، الذي استولى عليها بسرعة بعد ان قامت مجموعات أخرى بإخراج الجيش السوري من المدينة وقد فتح التنظيم خط إمدادات يصل الى العراق .
وقد تم استقدام مقاتلين من الدول الأجنبية الامر الذي دفع ببريطانيا الى الإستنفار خوفاص من الخطر، وقد رأى المنشق بأنه من المحتمل أن يقوم هؤلاء الأجانب بتنفيذ عمليات إرهابية عند العودة الى بلادهم.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان