عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
بالفيديو.. منشق عن "داعش" يروي تفاصيل الحياة في ظل الخلافة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04
ليس هناك ما يشير إلى تقدم مدينة الرقة سابقا أكثر مما هي عليه حالياً، فقد أصبحت الآن مقر السلطة لداعش. وحشيتهم وانعدام الإنسانية لا ترى هنا فحسب.. بل عبر مساحات واسعة من سوريا والعراق وما تسمى الآن بـ"الدولة الاسلامية"، وهناك لجنة لمعاقبة الفاحشة وكل من يخالف القوانين.

انشق رجل في العقد الثاني من العمر عن تنظيم داعش الموجود في الرقة منذ نحو الأسبوعين ولكنه مازال يتفق مع ايديولوجيتها، ويقال:"ان الهدف الأساسي لتنظيم الدولة الاسلامية هو إقامة دولة اسلامية تشمل العالم العربي ثو تنتقل الى بلدان أخرى.

أصبحت الرقة في هذه الأيام مركز القيادية لتنظيم داعش، الذي استولى عليها بسرعة بعد ان قامت مجموعات أخرى بإخراج الجيش السوري من المدينة وقد فتح التنظيم خط إمدادات يصل الى العراق .
وقد تم استقدام مقاتلين من الدول الأجنبية الامر الذي دفع ببريطانيا الى الإستنفار خوفاص من الخطر، وقد رأى المنشق بأنه من المحتمل أن يقوم هؤلاء الأجانب بتنفيذ عمليات إرهابية عند العودة الى بلادهم.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان