جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
بالفيديو.. منشق عن "داعش" يروي تفاصيل الحياة في ظل الخلافة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-04
ليس هناك ما يشير إلى تقدم مدينة الرقة سابقا أكثر مما هي عليه حالياً، فقد أصبحت الآن مقر السلطة لداعش. وحشيتهم وانعدام الإنسانية لا ترى هنا فحسب.. بل عبر مساحات واسعة من سوريا والعراق وما تسمى الآن بـ"الدولة الاسلامية"، وهناك لجنة لمعاقبة الفاحشة وكل من يخالف القوانين.

انشق رجل في العقد الثاني من العمر عن تنظيم داعش الموجود في الرقة منذ نحو الأسبوعين ولكنه مازال يتفق مع ايديولوجيتها، ويقال:"ان الهدف الأساسي لتنظيم الدولة الاسلامية هو إقامة دولة اسلامية تشمل العالم العربي ثو تنتقل الى بلدان أخرى.

أصبحت الرقة في هذه الأيام مركز القيادية لتنظيم داعش، الذي استولى عليها بسرعة بعد ان قامت مجموعات أخرى بإخراج الجيش السوري من المدينة وقد فتح التنظيم خط إمدادات يصل الى العراق .
وقد تم استقدام مقاتلين من الدول الأجنبية الامر الذي دفع ببريطانيا الى الإستنفار خوفاص من الخطر، وقد رأى المنشق بأنه من المحتمل أن يقوم هؤلاء الأجانب بتنفيذ عمليات إرهابية عند العودة الى بلادهم.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان