هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الـ "MTV" والـعاريتان والـتبول
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-05
ليبانون ديبايت:

نشرت قناة الـ"MTV" عبر موقعها، خبراً تحت عنوان "بالفيديو: هذا ما فعلته فتاتان عاريتان في مكانٍ عام" يتضمن مشاهد خادشة للحياء لفتاتين تقومان بممارسات وايحاءات جنسية، غير عابئة بأن هذا الموقع يرتاده اطفال، ولا تقوم اجهزة الحماية التي يستعملها الاهل لحماية اولادهم بحجب الموقع كونه غير مصنف كموقع لنشر الافلام الاباحية، على الاقل لغاية اليوم.

أن تشاهد فيلماً اباحياً على شبكة الانترنت، تم تصويره في لبنان او ان ابطاله من اللبنانيين هو امر اكثر من عادي ولا يشكّل صدمةً لكثيرين كون الانترنت تزخر بتلك الافلام المسربة، لكن ان تقوم قناة الـ"MTV" بنشر فيلم لممارسة شاذة بين اجنبيتين في احد المنتجعات البحرية، يشكّل صدمةً لكثيرين.

ان المنافسة على جذب الزائر الى اي موقع أمر مشروع لكن لجوء بعض المؤسسات العريقة الى تلك الطريقة الرخيصة المبتذلة أمر مستغرب، وليست تلك هي المرة الاولى، حيث ان رائحة "بول" ميريم كلينك في المسبح لم تمحى بعد، وكل ذلك تحت عنوان "خاص".
على أمل ان تصل الرسالة الى من يجب ان تصل اليه، لوضع حد لمن يريد ان يشوّه مسيرة قناة لبنانية نريد ان تبقى مدرسة نتعلم منها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان