جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 6 ايلول 2014
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-06

النهار


تُجرى اتصالات لعقد مؤتمر دولي للبحث في حلّ القضية الفلسطينية لئلا تظلّ سبباً لحروب وهدنات...


وزير بقاعي سابق قريب من النظام السوري يحاول إحياء لقاء كان يترأسه زمن الوصاية السورية.


سُئل نائب في قوى 8 آذار لماذا لا تكونون "أمّ الصبي" مثل 14 آذار، فأجاب مازحاً: "لكل صبي أمٌّ واحدة حتى لو كان له أكثر من أب".


علّق نائب قواتي على قول نائب في التيار الوطني الحر إن العماد عون هو رئيس أكبر كتلة نيابية ما يعطيه الحق في أن يكون رئيساً للجمهورية بالقول إن نوري المالكي هو رئيس أكبر كتلة نيابية في العراق ومع ذلك تنحّى عن رئاسة الحكومة.

 

السفير


قدّم أحد المقربين من مفتي الجمهوريّة استقالته من منصبه في دار الفتوى مع انتهاء ولاية الأوّل، ليعود إلى ممارسة عمله الديني.

يحرّض نائبان شماليان في اجتماعات مغلقة على المؤسسة العسكرية ويرددان أن الطائفة السنية "سيكون لها دور مغاير".

قال مرجع حكومي سابق لمرجع ديني: "لو لم يقدم سلفُكَ استقالتَهُ، ما كنْت وصلْت الى هذا المقام، وهذه القاعدة تسري على المرشحين للرئاسة"!

 

المستقبل


يقال


إنّ "حزب الله" حوّل القصير ومحيطها إلى معسكر تدريب ضخم للعناصر التي تنضم إلى صفوفه حديثاً.


إنّ تهديد قائد الحرس الثوري الجنرال محمد جعفري بالحرب ضدّ دول عربية خلال لقائه ضباط الصف الأول من قادة الحرس في موقع قدس، جزء من الصراع بين المتشدّدين وبين المعتدلين من جهة، واستعداد جعفري للانضمام إلى المتشدّدين فور إعلان تقاعده.

 

اللواء


تنظر أطراف سياسية إلى تطورات المنطقة، ومن بينها سوريا كمؤشر على إمكانية حدوث حلحلة في الوضع اللبناني.


لم يبدِ مرجع مسؤول حماساً لتوفير أموال لتلزيم خدمات، نظراً لوضع الخزينة الدقيق!


جرت اتصالات مع أهالي بعض المحتجزين للامتناع عن القيام بأية خطوة تصعيدية، تؤثر سلباً على جهود التفاوض؟!

 

البناء


أعلن وزير محسوب على الرئيس السابق العماد ميشال سليمان عن استغرابه كيف لا ينتفض أنصار رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون عليه بسبب عدم حضوره ونواب التكتل جلسات انتخاب رئيس الجمهورية، فالوزير يواصل حرب سليمان على عون بعد خروج الأول من السلطة.  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان