اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
غضب الشارع سيترجم بأعمال عدائية ضد النازحين السوريين!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-07
شهد عدد من المناطق اللبنانية، مساء امس، قطعا للطرقات استمر حتى ساعات الفجر الاولى، احتجاجاً على عملية "ذبح" الجندي اللبناني عباس مدلج على يد "داعش".

وقد افادت محطة "ام.تي.في." عن وجود حالة من القلق من ان يترجم الغضب في الشارع باعمال عدائية ضد النازحين السوريين، بحيث افيد عن انه تم انذار عدد كبير منهم بمغادرة البلدات الموجودين فيها، خصوصاً مع ورود معلومات عن احراق عدد من خيم اللاجئين السوريين لاسيما في الليلكي وحي السلم.

ولفتت العلومات عن سلسلة من الاتصالات تجرى بهدف تهدئة الاوضاع وضبط الامن.
MTV 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان