عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
جولي وبيت يتبرعان بصور الزفاف!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08

كشفت مصادر مطّلعة عن أن النجمين أنجيلينا جولي وبراد بيت حصلا على مبلغ 5 ملايين دولار أميركي مقابل انتشار صور حفل زفافهما على صفحات مجلتي"Hello" و"People".

 

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي الهوليوودي سيخصص كامل المبلغ للأعمال الخيرية، مضيفة أن مجلة "Hello" لديها الحق الحصري العالمي لنشر الصور والتصرّف بها، علمًا بأن أنجيلينا وبراد كانا قد اختارا قبل الاحتفال بزفافهما مصوّرًا خاصًا يعمل لدى"Getty Images"  ليتولى مهمة تصوير حفل الزفاف، على حدّ قول المصادر.

 

وأضافت المصادر أن براد بيت وأنجيلينا جولي كانا على علم مسبق بأن صورهما ستحظى باهتمام كبير، لذا اتخذا قرار تخصيص المبلغ كاملًا لمؤسستهما الخيرية "Maddox Jolie Pitt Foundation" التي قاما بتأسيسها عام 2003 بعد إقدام الممثلة الأميركية على تبنّي طفلها البكر مادوكس من كمبوديا.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان