عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
جولي وبيت يتبرعان بصور الزفاف!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08

كشفت مصادر مطّلعة عن أن النجمين أنجيلينا جولي وبراد بيت حصلا على مبلغ 5 ملايين دولار أميركي مقابل انتشار صور حفل زفافهما على صفحات مجلتي"Hello" و"People".

 

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي الهوليوودي سيخصص كامل المبلغ للأعمال الخيرية، مضيفة أن مجلة "Hello" لديها الحق الحصري العالمي لنشر الصور والتصرّف بها، علمًا بأن أنجيلينا وبراد كانا قد اختارا قبل الاحتفال بزفافهما مصوّرًا خاصًا يعمل لدى"Getty Images"  ليتولى مهمة تصوير حفل الزفاف، على حدّ قول المصادر.

 

وأضافت المصادر أن براد بيت وأنجيلينا جولي كانا على علم مسبق بأن صورهما ستحظى باهتمام كبير، لذا اتخذا قرار تخصيص المبلغ كاملًا لمؤسستهما الخيرية "Maddox Jolie Pitt Foundation" التي قاما بتأسيسها عام 2003 بعد إقدام الممثلة الأميركية على تبنّي طفلها البكر مادوكس من كمبوديا.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان