بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
جولي وبيت يتبرعان بصور الزفاف!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08

كشفت مصادر مطّلعة عن أن النجمين أنجيلينا جولي وبراد بيت حصلا على مبلغ 5 ملايين دولار أميركي مقابل انتشار صور حفل زفافهما على صفحات مجلتي"Hello" و"People".

 

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي الهوليوودي سيخصص كامل المبلغ للأعمال الخيرية، مضيفة أن مجلة "Hello" لديها الحق الحصري العالمي لنشر الصور والتصرّف بها، علمًا بأن أنجيلينا وبراد كانا قد اختارا قبل الاحتفال بزفافهما مصوّرًا خاصًا يعمل لدى"Getty Images"  ليتولى مهمة تصوير حفل الزفاف، على حدّ قول المصادر.

 

وأضافت المصادر أن براد بيت وأنجيلينا جولي كانا على علم مسبق بأن صورهما ستحظى باهتمام كبير، لذا اتخذا قرار تخصيص المبلغ كاملًا لمؤسستهما الخيرية "Maddox Jolie Pitt Foundation" التي قاما بتأسيسها عام 2003 بعد إقدام الممثلة الأميركية على تبنّي طفلها البكر مادوكس من كمبوديا.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان