عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
متى تكف داعش يدها عن لبنان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08

اكدت معلومات لـ «الأنباء» الكويتية ان معطيات توافرت لدى الاجهزة تؤكد ان «داعش» لن تكف عن الضغط على لبنان حتى ينسحب حزب الله من سورية كما انسحبت الميليشيات العراقية منها.

من جهة ثانية ذكرت «الأنباء» بحسب معلومات بان فريق 8 آذار لا يبدو مرتاحا لقرار سلام ترؤس وفد لبنان في افتتاح الدورة الجديدة للامم المتحدة في 23 الجاري، ومن هنا الخشية من اختلاق التوترات الامنية من اليوم حتى موعد الافتتاح لحمله على صرف النظر عن الرحلة، ولا بأس ان ترأس الوفد وزير الخارجية جبران باسيل او حتى مندوب لبنان لدى الامم المتحدة السفير نواف سلام كما يردد بعض المتضررين من اداء رئيس الحكومة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان