عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
متى تكف داعش يدها عن لبنان؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08

اكدت معلومات لـ «الأنباء» الكويتية ان معطيات توافرت لدى الاجهزة تؤكد ان «داعش» لن تكف عن الضغط على لبنان حتى ينسحب حزب الله من سورية كما انسحبت الميليشيات العراقية منها.

من جهة ثانية ذكرت «الأنباء» بحسب معلومات بان فريق 8 آذار لا يبدو مرتاحا لقرار سلام ترؤس وفد لبنان في افتتاح الدورة الجديدة للامم المتحدة في 23 الجاري، ومن هنا الخشية من اختلاق التوترات الامنية من اليوم حتى موعد الافتتاح لحمله على صرف النظر عن الرحلة، ولا بأس ان ترأس الوفد وزير الخارجية جبران باسيل او حتى مندوب لبنان لدى الامم المتحدة السفير نواف سلام كما يردد بعض المتضررين من اداء رئيس الحكومة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان