إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
دي ماريا قد يجلب 4 ملايين باوند لخزينة ريال مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-08
قد يحصل نادي ريال مدريد الإسباني على 4 ملايين جنيه استرليني في حال فاز الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مع فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي.
 
وذكرت صحيفة التليغراف البريطانية أن الدولي الأرجنتيني قد يُدخل المزيد من الأموال في خزائن ريال مدريد على الرغم من انضمامه إلى الشياطين الحمر في انكلترا.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أصر خلال المفاوضات مع مانشستر يونايتد على وضع شرط خاص في عقد النجم الأرجنتيني مع فريقه الجديد يُجبر من خلاله اليونايتد على دفع 4 ملايين باوند في حال توج اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.
 
وأشارت إلى أن ريال مدريد حصل على ما يقرب من 59.7 مليون باوند ما يعادل 75 مليون يورو من بيع دي ماريا إلى اليونايتد في فترة الانتقالات الصيفية.


موقع الجمهورية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان