نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   اللواء ابراهيم يرأس لجنة تواصل للحد من الاحتقان بين "الاشتراكي" و"التيار"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
هذا ما قالته عائلة الجندي المخطوف جورج خوري للكلمة اونلاين عن لقائها بابنها
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-09

Alkalimaonline.com

خاص - جانين ملاح

طويلة بدت المسافة بين عكار وجرود عرسال..... هي مساحة ملأتها غصة أم محروقة لرؤية ابنها الذي كان في الامس القريب عريسا وابا.... واليوم تمسك الام  يدها على القلب والاخرى ترفعها الى السماء علها تشفع بقلوب الخاطفين ويبعدون ولدها عن حسابات اقليمية واممية في حرب لا ناقة له ولا جمل بين متاريسها وفي روزنامة تصفياتها القذرة.  

شقت سيارة اهل الجندي المخطوف جورج خوري طريقها الى جرد عرسال للقاء جورج على ضوء قمر تلك الجبال الوعرة التي يتحصن فيها مقاتلو جبهة النصرة والدولة الاسلامية.

لم تكترث الام والاخت لأي تداعيات قد تحملها تلك الزيارة والتي عمل عليها الشيخ مصطفى الحجيري، فهنا اللقاء مع الابن المجهول المصير لا يأبه لمواقف بعض الساسة الذين يحاولون توظيف شهادة من هنا او شعور انساني من هناك لمكاسب دنيوية قذرة.... فهنا يختصر العناق ضجيج المواقف والمزايدات.

تصف عائلة جورج في حديثها للكلمة اون لاين اللقاء بابنها البطل باللحظة العاطفية والمؤثرة جدا. وبأمل كله شوق للقاء طال انتظاره، تروي العائلة تفاصيله، وتقول شقيقة جورج ماري خوري واملها بالله قويا ان الشيخ مصطفى الحجيري اصطحبهم ووالدتها وشقيقها ليلا الى جرود عرسال حيث التقوا بجورج واطمأنوا على صحته وهو بالف بخير.

ماري التي لم تتحدث طويلا، تعرب في حديثها لموقعنا عن فرحها العميق بهذا اللقاء الذي استمر نحو ساعتين من الوقت تقريبا، وتصف هذه اللحظة بانها انهت رحلة العذاب والفراق الذي طال نحو اكثر من شهر.

اللقاء الذي جمع جورج بعائلته يتحدث عنه الشيخ الحجيري ويقول للكلمة اونلاين ان المواقف التي اطلقتها عائلة خوري خصوصا واهالي القبيات عموما دفعت جبهة النصرة الى اخذ مبادرة حسن نية تجاه العائلة برؤية ابنها والاطمئنان عليه، والى ايصال رسالة الى المجتمع اللبناني بكل فئاته مفادها بان حرب جبهة النصرة ليست مع الشعب اللبناني فلا تربطها اي علاقة خصومة او عداء مع هذا الشعب بل مشكلتها مع حزب الله الذي يقاتل في سوريا.

ويقول الحجيري لموقعنا ان اللقاء كان مؤثرا بين العائلة وجورج واستمر من الساعة الثامنة مساء حتى اللساعة العاشرة، مؤكدا ان الرسالة منه مفادها بان العسكريين الذين بحوزة جبهة النصرة ليسوا تحت رحمة الذبح او عرضة للقتل كما يصوره البعض بشكل مغلوط.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان