خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
بالصورة.. اسم البلدة التي تم فيها تهديد الاطفال بالذبح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-12
تمكن الفريق التقني في موقع ليبانون ديبايت، من فرز وتحليل الاصوات الصادرة في شريط الفيديو الذي يظهر 3 اولاد يتعرضون للتهديد من قبل رجل يحمل سكينا.
واللافت، كان صوت شخص يعلن عبر مكبرات الصوت عن وفاة امرأة تدعى زينب حسين سليمان حريري. الإعلان كان الخيط الرفيع الذي تمكنا من خلاله تحديد البلدة التي تم فيها تصوير الفيديو وهي بلدة عبا في النبطية. ولم يتم التأكد اذا كان في نفس اليوم الذي توفيت فيه السيدة أي 26 ايار 2014 او في ذكرى الاربعين.
كما يظهر جليا ورق الدخان وبحسب المعلومات المتوافرة فان بلدة عبا في النبطية هي من ابرز البلدات التي لا تزال تزرع الدخان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان