تيمور جنبلاط بعد لقائه الحريري: "3 وزراء دروز يعني 3"   -   تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   الحريري استقبل تيمور جنبلاط وأبو فاعور   -   أتلتيكو مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبية على حساب ريال مدريد   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   برشلونة يحرز كأس جوان غامبر بثلاثية في بوكا جونيورز   -   عقدة جديدة تتربع على عرش العقد الحكومية   -   ميسي يعد مشجعي برشلونة بإعادة كأس أبطال أوروبا إلى "كامب نو"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -  
بالصورة.. اسم البلدة التي تم فيها تهديد الاطفال بالذبح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-12
تمكن الفريق التقني في موقع ليبانون ديبايت، من فرز وتحليل الاصوات الصادرة في شريط الفيديو الذي يظهر 3 اولاد يتعرضون للتهديد من قبل رجل يحمل سكينا.
واللافت، كان صوت شخص يعلن عبر مكبرات الصوت عن وفاة امرأة تدعى زينب حسين سليمان حريري. الإعلان كان الخيط الرفيع الذي تمكنا من خلاله تحديد البلدة التي تم فيها تصوير الفيديو وهي بلدة عبا في النبطية. ولم يتم التأكد اذا كان في نفس اليوم الذي توفيت فيه السيدة أي 26 ايار 2014 او في ذكرى الاربعين.
كما يظهر جليا ورق الدخان وبحسب المعلومات المتوافرة فان بلدة عبا في النبطية هي من ابرز البلدات التي لا تزال تزرع الدخان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان