صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -  
بالصورة-عاصي الحلاني في المستشفى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-14

اكد مايك بنوت المسؤول الإعلامي للفنان عاصي الحلاني، أن فارس الأغنية العربية خضع لعملية جراحية في مستشفى رزق في بيروت، وطمأن كل المحبين والأصدقاء و”الفانز″ أنه بخير وعافية، مشيراً الى أن عاصي سوف يغادر المستشفى غداً.

وبالسؤال عن طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها عاصي، رفض بنوت الإفصاح تحديد نوعها، بل اكتفى بالقول ” أنها مجرد عملية بسيطة…. لا شيء مهم”.

ولكن عودة عاصي الحلاني المفاجئة الى بيروت، والذي كان متواجداً خارج لبنان وتحديداً في باريس، حيث كان المقرر أن يعود إلى لبنان في نهاية الشهر الحالي، تطرح علامات استفهام كثيرة عن السبب الذي جعله يقطع زيارته الباريسية ويعود إلى بيروت ويخضع لعملية جراحية، مع الإشارة إلى أن عاصي متواجد في المستشفى منذ يومين. يذكر أن عاصي الحلاني كان قد خضع قبل عدة أشهر إلى عملية في منطقة الورك.

5


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان