صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
بالفيديو.. من هو "الذباح الفلسطيني"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-15
نشر مؤخرا أشرطة وصور لربيع شحادة، الملقّب بأبي مصعب الصفوري، يظهر فيه كمُقاتل في صفوف منظمة الدولة الإسلامية في سوريا وهو في ساحة المعركة قرب مدينة حلب.
وقد ظهر مُعلنا أمام الكاميرا قائلا "إننا قوم نحب شرب الدماء" وهذا ما اكسبه كنيته "الذباح الفلسطيني".

وقد صدمت عائلة ربيع، الفلسطيني الاصل واصدقائه بهذا الشريط، خصوصاً ان صديقاً له اشار الى ان أنّ ربيعَ كان من الطلاب الأكثر تفوّقا في طبقة جيله، بالإضافة إلى كونه صديقا طيبا يمدّ يد العون في أوقات الضيق.

وجميع من عرف ربيع يؤكد انه لم يكن متطرفًا أبدًا وعائلته تعيش بأجواء مليئة بالتآخي والمحبة والعلاقات الطيبة مع مختلف الناس. وقبل بضعة أشهر فقط، وُلد له ابنٌ سُمّي على اسمه، لكنه اختار هجرَه والالتحاق بالاقتتال الجاري في سوريا.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان