جمود سياسيّ وسط مشاهد "الذلّ".. "الانفجار الاجتماعي" قادم!   -   الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -  
بالفيديو.. من هو "الذباح الفلسطيني"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-15
نشر مؤخرا أشرطة وصور لربيع شحادة، الملقّب بأبي مصعب الصفوري، يظهر فيه كمُقاتل في صفوف منظمة الدولة الإسلامية في سوريا وهو في ساحة المعركة قرب مدينة حلب.
وقد ظهر مُعلنا أمام الكاميرا قائلا "إننا قوم نحب شرب الدماء" وهذا ما اكسبه كنيته "الذباح الفلسطيني".

وقد صدمت عائلة ربيع، الفلسطيني الاصل واصدقائه بهذا الشريط، خصوصاً ان صديقاً له اشار الى ان أنّ ربيعَ كان من الطلاب الأكثر تفوّقا في طبقة جيله، بالإضافة إلى كونه صديقا طيبا يمدّ يد العون في أوقات الضيق.

وجميع من عرف ربيع يؤكد انه لم يكن متطرفًا أبدًا وعائلته تعيش بأجواء مليئة بالتآخي والمحبة والعلاقات الطيبة مع مختلف الناس. وقبل بضعة أشهر فقط، وُلد له ابنٌ سُمّي على اسمه، لكنه اختار هجرَه والالتحاق بالاقتتال الجاري في سوريا.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان