نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
بالصورة: النتائج صدرت.. هذا هو قاتل الشهيد علي السيد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-16
ذكرت معلومات للـ LBCI ان المقارنة عبر تقنيات الكمبيوتر أظهرت تطابقا بين ما ظهر من تكاوين اﻹرهابي الذي وقف فوق جثة الشهيد علي السيد وصورة بلال ميقاتي.

يذكر أن بلال عمر الميقاتي هو شاب في الـ21 من العمر تقريباً، معروف في أوساط المتشددين في طرابلس شمال لبنان، ولكنه ليس ملقباً بأبي هريرة، فالأخير هو ابن عمه. 

الشاب العشريني من منطقة أبي سمرا، وهو ملاحق بمذكرات توقيف صادرة في حقه بتهمة الاعتداء على الجيش، وبحسب أكثر من مصدر فإن مخابرات الجيش اللبناني حاولت إلقاء القبض عليه، وحاصرت منزله في أحداث سابقة في طرابلس، ولكنه تمكن من الهرب، وهو متوار عن الأنظار منذ أكثر من 4 أشهر.



رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان