جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بالصورة: النتائج صدرت.. هذا هو قاتل الشهيد علي السيد
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-16
ذكرت معلومات للـ LBCI ان المقارنة عبر تقنيات الكمبيوتر أظهرت تطابقا بين ما ظهر من تكاوين اﻹرهابي الذي وقف فوق جثة الشهيد علي السيد وصورة بلال ميقاتي.

يذكر أن بلال عمر الميقاتي هو شاب في الـ21 من العمر تقريباً، معروف في أوساط المتشددين في طرابلس شمال لبنان، ولكنه ليس ملقباً بأبي هريرة، فالأخير هو ابن عمه. 

الشاب العشريني من منطقة أبي سمرا، وهو ملاحق بمذكرات توقيف صادرة في حقه بتهمة الاعتداء على الجيش، وبحسب أكثر من مصدر فإن مخابرات الجيش اللبناني حاولت إلقاء القبض عليه، وحاصرت منزله في أحداث سابقة في طرابلس، ولكنه تمكن من الهرب، وهو متوار عن الأنظار منذ أكثر من 4 أشهر.



رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان