باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
أسير سابق لدى داعش يكشف سبب هدوء الرهائن قبل ذبحهم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-17
كشف المراسل الحربي الفرنسي، ديدييه فرانسوا والذي مكث لفترة كرهينة لدى تنظيم داعش في سوريا، أسباب عدم ظهور التوتر على رهائن داعش قبل ذبحهم خلال الفيديوهات التي يقومون ببثها.

وأوضح ديدييه أن الرهائن التي تظهر في أشرطة فيديو إعدام داعش تبدو هادئة حتى اللحظات الأخيرة، ومن بينهم البريطاني ديفيد هاينز لأنهم لا يدركون أنهم على وشك الموت، لافتا إلى أن السجناء تعرضوا للتهديد مع عدم التنفيذ (عدة مرات)، حيث قام المتشددون من داعش بعمليات وهمية توحي بإمكانية الصلب دون التنفيذ.

وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان