ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
بداية موفقة للأندية الإيطالية في الدوري الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-18
بدأت الأندية الإيطالية مشوارها في الدوري الأوروبي بنتائج إيجابية، في سعيها لإعادة المجد الأوروبي لفرق الكالتشيو، فقد فاز إنتر ميلان على نادي دنيبروبيتروفسكي الأوكراني 1- 0.

وسجل هدف إنتراناسيونال الوحيد مدافعه دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة الـ 71.

ويحتل الإنتر الآن صدارة مجموعته السادسة برصيد 3 نقاط.

هذا وتعادل فريق تورينو الإيطالي مع كلوب بروغ البلجيكي بنتيجة 0-0 في مباراة المجموعة الثانية.

أما فيورنتينا فقد فاز على نادي غانغون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المجموعة الـ 11، وسجل أهداف المباراة لاعب الوسط البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة الـ 34، والكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقة الـ 67 والشاب فيدريكو بيرنارنديشي قبل دقيقتين من نهاية المباراة. 

فيورنتينا بعد المبارة احتل المركز الثاني لمجموعته بعد فوز فريق باوك سالونيكا اليوناني الساحق على دينامو مينسك الأوكراني بنتيجة 6-1.

وأخيرا فاز نابولي على سبارتا براغ بواقع 3-1 في المجموعة التاسعة.

أهداف المباراة أتت أولا لصالح النادي التشيكي بتوقيع جوزيف هوسباور في الدقيقة الـ 14. في حين أدرك الأرجنتيني غونزالو هيغواين التعادل في الدقيقة الـ 23 من ركلة جزاء.

وعاد البلجيكي درايس ميرتينز وسجل هدفي الفوز لنابولي في الدقيقتين الـ 51 والـ 81.

ويقع نابولي في ترتيب مجموعته في المركز الثاني خلف فريق BSC يونغ بويز السويسري بفارق الأهداف.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان