عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
الدوري الإيطالي.. تيفيز يهدي يوفنتوس فوزا مستحقا على ميلان 1-0
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-20

سقط فريق ميلان على أرضه أمام خصمه يوفنتوس بنتيجة 0-1، ضمن قمة مبكرة في الجولة الثالثة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز هدف المباراة الوحيد الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة الـ 71.

بدا الروسونيري عاجزا طيلة أوقات المباراة، ولم ينجح بالوصول إلى منطقة الحارس العملاق بوفون إلا مرتين فقط في الشوط الأول، وأربعة تقريبا في الشوط الثاني.

وهاجم اليوفي طيلة دقائق المباراة مستغلا الخوف الواضح من عناصر ميلان من التقدم، مما حصر اللعب في منتصف الملعب بين لاعبي يوفنتوس.

ويحتل ميلان الآن المركز الأول في الجدول العام بالعلامة الكاملة بتسع نقاط من 3 مباريات، فيما تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز الثالث.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان