سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
الأسير: السنة ليسوا تركة للحريري.. وحزب الله يتحكم بالجميع!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-09-21
عاد الشيخ أحمد الأسير الى إطلاق موجة من التغريدات النارية التي لا تسهم سوى بتأجيج الفتنة بين الطوائف والمذاهب، وبعد أن قام منذ عدة أيام بتناول النائب وليد جنبلاط في تغريداته. شن الأسير هذه المرة هجوما على كل من رئيس الحكومة السابق سعد الحريري ورئيس الحكومة الحالي تمام سلام.
ورأى الأسير في تغريدات طالت سعد الحريري ان اهل السنة ليسوا تركة من والده محملاً اياه مسؤولية التقاعس عن حل قضية المسؤولين الإسلاميين فقال:"نعم ورث سعد الحريري أباه, ولكن يجب أن يعلم هو والجميع بأن أهل السنة في لبنان ليسوا من ضمن التَركة التي ورثها". تابع:"إستطاع الحريري أن يتحكّم بملف الأسرى (الإسلاميين) وموقوفي عبرا, فاسحاً حزبُ الله له المجال, ولكن {ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله}".
الأسير وجه انتقاداً لاذعاً للرئيس تمام سلام معتبراً انه على الرغم من موقعه فإنه لا يملك مفتاح القرار وقال:"سلام : لا تفاوض مع الإرهابيين, كأنّه يملك قراراً ! هو رئيس نعم لكن بالصورة والحريري في الحقيقة, ونصر الله يتحكّم بالجميع".
وتابع معتبراً ان العديد من اللبنانيين يعلمون ويشهدون على شدة الظلم الذي يتعرض له الإسلاميين وقال:" يعرفون الظلم الواقع علينا يتعاطفون معنا, ولكن الأهم عندهم ألا تكون لنا ردة فعل حتى لا تسبب لهم إزعاجاً ! إغتيالات وقتل وتعذيب في السجون وغصب لبعض المساجد والأوقاف السنيّة وإقصاء السنّة عن المراكز المؤثرة وتعطيل بعضها... واحذروا الفتنة !! ربما ينتقدنا ويسبنا بعض السنة خوفاً من (الفتنة) ولكن عندما يُعتدى عليه شخصياً أو على أهله وماله..سيصرخ : أين القادة والمشايخ وأهل السنّة..؟. وبري ونصر الله وعون وكل قادة الطوائف مسرورون جداً من سذاجة بعض السنّة الذين يقبلون كلّ أنواع الظلم ويقولون إحذروا الفتنة !!".
الأسير تابع تغريداته متناولاً وضع السجناء الإسلاميين فقال:" لمن لا يعلم : في وزارة الدفاع سجن الريحانية, لا يُعذب فيه إلا مشايخنا وشبابنا بكل أنواع التعذيب على يد مخابرات الجيش الصفوي".
وختم:"يجب أن تولّد شدّة الظلم علينا إرادةً وعزيمةً لنصرة ديننا ووجودنا {.. حتى يغيّروا.. } وإلّا سنكون كالنائحة, نندب ونولول فقط".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان